أخبار برشلونة اليوم عن استبعاد ديمبلى من موقعة الكلاسيكو ورد فعله

السبت، 23 ديسمبر 2017 12:31 م
أخبار برشلونة اليوم عن استبعاد ديمبلى من موقعة الكلاسيكو ورد فعله عثمان ديمبلى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى، ضم الدولى الفرنسى عثمان ديمبلى إلى قائمة البارسا لموقعة الكلاسيكو أمام ريال مدريد المقرر إقامتها ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ثنائى برشلونة بيكيه وديمبلى
ثنائى برشلونة بيكيه وديمبلى

أسباب عدم الدفع بديمبلى فى قائمة برشلونة للكلاسيكو
 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن الحالة الفنية للفرنسى ديمبلى تسمح له باللعب فى مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، لكن فضل الجهاز الفنى بقيادة فالفيردى والجهاز الطبى بعدم المخاطرة باللاعب بسبب الندية الكبيرة والقوة البدنية التى ستشهدها أحداث الـ90 دقيقة للقاء.

ويرى مدرب برشلونة أن عودة ديمبلى من الإصابة إلى الملاعب والمشاركة بشكل مباشر فى مباراة بحجم موقعة الكلاسيكو سيشكل خطراً عليه بتفاقم إصابته أو حدوث أية مضاعفات عليها.

وأشارت الصحيفة إلى أن ديمبلى كان على درجة كبيرة من الحماسية لخوض أول كلاسيكو له أمام ريال مدريد، لكن قرار الجهاز الفنى حرمه من ذلك، الأمر الذى تفهمه اللاعب جيداً دون الشعور بحالة من الضيق تجاه هذا القرار.

وكان عثمان ديمبلى قد تعرض لإصابة فى أوتار الركبة خلال مشاركته أمام خيتافى فى الدورى الإسبانى يوم 16 سبتمبر الماضى، ليغيب طوال الأشهر الثلاثة الماضية.

جانب من مران برشلونة الأخير قبل موقعة الكلاسيكو
جانب من مران برشلونة الأخير قبل موقعة الكلاسيكو

18 لاعباً فى قائمة برشلونة لمواجهة ريال مدريد بالكلاسيكو
 

اختار أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة، 18 لاعباً فى قائمة مباراة ريال مدريد المحدد لها الثانية ظهر اليوم السبت ، بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وجاءت قائمة الفريق كاملة كالآتى:

حراسة المرمى: تير شتيجن – سيليسين

خط الدفاع: سيميدو – بيكيه – ماسكيرانو – فيرمايلين – جوردى ألبا – لوكاس دين – أليكس فيدال.

خط الوسط: راكيتيتش – بوسكيتش – دينيس سواريز – إنييستا – باولينيو – سيرجى روبرتو – أندريه جوميز.

خط الهجوم: ميسى – لويس سواريز.

ويغيب عن الفريق فى مواجهة الغد كل من ديلوفيو، باكو الكاسير وعثمان ديمبلى وصامويل أومتيتي للإصابة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 42 نقطة، بينما يحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 31 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة، ويمتلك مباراة مؤجلة أمام ليجانيس.

ويدرك ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أن التعادل أو الهزيمة فى مباراة الغد تعنى تضاؤل آمال الفريق الملكى فى الحصول على لقب الدورى الإسبانى، لذا يدخل مباراة الكلاسيكو تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، للمحافظة على آماله فى مواصلة المنافسة فى اعتلاء منصة التتويج بنهاية الموسم.

وفى المقابل، يسعى برشلونة بقيادة المدرب آرنستو فالفيردى للحفاظ على سجل الفريق الخالى من الهزائم بمسابقة "الليجا"، والخروج من مباراة الكلاسيكو بنقطة التعادل على الأقل، للحفاظ على فارق النقاط الـ 11 الذى يفصله عن ريال مدريد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة