الكلاسيكو.. 1700 شرطى لتأمين مباراة ريال مدريد وبرشلونة

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 03:38 م
الكلاسيكو.. 1700 شرطى لتأمين مباراة ريال مدريد وبرشلونة جانب من مباراة سابقة بين ريال مدريد وبرشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت السلطات الأمنية الإسبانية تخصيص 1700 شرطى لتأمين مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة فى الثانية ظهر غد، السبت، بملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، أن السلطات الأمنية قررت تخصيص 1700 شرطى لتأمين مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، فى ظل حالة التأهب التى تمر بها إسبانيا فى الوقت الحالى مع انطلاق الاحتفالات بأعياد الميلاد "الكريسماس".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 42 نقطة، بينما يحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 31 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة، ويمتلك مباراة مؤجلة أمام ليجانيس.

ويدرك ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، أن التعادل أو الهزيمة في مباراة الغد، تعنى تضاؤل آمال الفريق الملكى فى الحصول على لقب الدورى الإسبانى، لذا يدخل مباراة الكلاسيكو تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، للمحافظة على آماله فى مواصلة المنافسة فى اعتلاء منصة التتويج بنهاية الموسم.

وفى المقابل، يسعى برشلونة بقيادة المدرب آرنستو فالفيردى للحفاظ على سجل الفريق الخالى من الهزائم بمسابقة "الليجا"، والخروج من مباراة الكلاسيكو بنقطة التعادل على الأقل، للحفاظ على فارق النقاط الـ11 الذى يفصله عن ريال مدريد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة