الرياضة المصرية اليوم.. انطلاق الجولة الـ15 للدورى بمواجهة المصرى مع إنبى على استاد برج العرب.. طائرة الأهلى تواجه المجمع الجزائرى فى ختام البطولة العربية.. وحفل ختام البطولة الأفرو آسيوية لرفع الأثقال

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. انطلاق الجولة الـ15 للدورى بمواجهة المصرى مع إنبى على استاد برج العرب.. طائرة الأهلى تواجه المجمع الجزائرى فى ختام البطولة العربية.. وحفل ختام البطولة الأفرو آسيوية لرفع الأثقال حسام حسن المدير الفنى للمصرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الجمعة 22 / 12 /2017 العديد من الأحداث الرياضية نستعرضها فى السطور التالية..

المصرى يستدرج إنبى على استاد برج العرب

تفتتح اليوم، الجمعة، منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدورى العام، بإقامة مباراة واحدة تجمع المصرى البورسعيدى مع إنبى على استاد برج العرب بالإسكندرية فى تمام الخامسة عصراً.

ويحتل المصرى المركز الثالث فى جدول الدورى برصيد 27 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الإسماعيلى المتصدر، ولعب الفريق البورسعيدى 14 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 3 وخسر 3، وسجل لاعبوه 20 هدفاً وتلقت شباكهم 13 هدفاً.

بينما يحتل إنبى المركز السادس برصيد 21 نقطة بعدما لعب 14 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 6 وخسر 3 مواجهات، وسجل لاعبو الفريق البترولى 17 هدفاً وتلقت شباكهم 15 هدفاً.

ويطمع حسام حسن، المدير الفنى للمصرى، فى مواصلة نغمة الانتصارات بعدما فاز على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الأخيرة، فيما يرفض إيهاب جلال، المدير الفنى لإنبى، التفريط فى نقاط المباراة الثلاث لاستكمال صحوة الفريق البترولى منذ أن تولى المسئولية، لاسيما بعدما فاز على الداخلية بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية.

 

لقاءات مهمة فى ثالث جولات قبل نهائى رجال الطائرة

يواجه فريق الكرة الطائرة بنادى الطيران، اليوم الجمعة، نظيره الأهلى فى إطار الجولة الثالثة بالدور قبل نهائى بالدورى الممتاز للرجال بالمجموعة الثانية، التى تشهد أيضاً لقاء هيئة قناة السويس مع ألعاب دمنهور، بينما تشهد المجموعة الأولى مواجهتين بين كل من طنطا مع 6 أكتوبر وبتروجت مع طلائع الجيش.

فيما بتقابل الشمس مع الشرقية للدخان والزمالك مع سبورتنج ضمن المجموعة الثالثة، وهليوبوليس مع الحوار وسموحة مع الاتحاد السكندرى فى المجموعة الرابعة.

مواجهات قوية فى كأس اتحاد كرة اليد والمرتبط بالمحترفين

يواجه اليوم، الجمعة، فريق كرة اليد بالنادى الأهلى نظيره الشمس فى إطار الجولة الثانية بالدور ربع النهائى من كأس الاتحاد الذى يقام بدون اللاعبين الدوليين.

الزمالك فى مواجهة سموحة بكأس اتحاد كرة اليد

كما يلتقى البنك الأهلى نظيره 6 أكتوبر على صالة الأهلى، والتى تستضيف لقاء القلعة الحمراء مع الشمس أيضاً، فيما يتقابل الزمالك مع سموحة وسبورتنج مع الأوليمبى فى نفس الجولة على صالة الأخير بالإسكندرية.

سيدات طائرة الأهلى فى مواجهة المجمع الجزائرى فى ختام البطولة العربية

يواجه فى السادسة مساء اليوم، الجمعة، فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى حمدى الصافى نظيره المجمع الجزائرى البترولى، فى إطار ختام البطولة العربية باستاد القاهرة.

ومن المنتظر أن يشهد اللقاء حضورا جماهيريا مكثفا من جانب أعضاء ألتراس أهلاوى الذين حرصوا على مؤازرة الفريق منذ بدء البطولة.

ويشارك فى هذه البطولة 5 فرق وهى الأهلى وسبورتنج من مصر والصفاقسى التونسى وشباب 20 صحافة السودانى والمجمع الجزائرى البترولى. ويلتقى فى الرابعة عصر اليوم الفريق السودانى مع الصفاقسى التونسى لتحديد المراكز.

ختام البطولة العربية الأفرو آسيوية لرفع الاثقال

تختتم اليوم منافسات البطولة العربية الأفرو آسيوية لرفع الاثقال، والتى تستضيفها مصر باستاد القاهرة.

ومن المقرر أن يقام حفل العشاء بدار المدرعات، عقب حفل ختام البطولة، والذى يكون فى الثالثة عصر الجمعة بصالة 3 بالاستاد.

يذكر أن سارة سمير لاعبة المنتخب نجحت فى الفوز بثلاث ذهبيات فى منافسات الكبار بوزن 69 كجم فى الخطف والكلين والمجموع، حققت سارة  3 ذهبيات أيضا فى نفس الوزن بمسابقة الـ ٢٠ سنة، كما حققت المركز الأول فى الأفرو آسيوية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة