ليلى ولا لمياء.. برجك هيقولك انت مين من شخصيات مسلسل "سابع جار"

الخميس، 21 ديسمبر 2017 09:00 م
ليلى ولا لمياء.. برجك هيقولك انت مين من شخصيات مسلسل "سابع جار" مسلسل سابع جار
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الجدل المصحوبة بالتعايش والمقارنات أثارها مسلسل "سابع جار" منذ عرض حلقته الأولى وباتت مواقع التواصل الاجتماعى صالون لنقاش أحداث المسلسل، ودائمًا ما يتعايش المصريون مع الأعمال الدرامية التى تشبههم من حيث الشخصيات و طريقة العيش ذات نفسها، وقد حدث ذلك من قبل مع عدة مسلسلات مثل "ليالى الحلمية" وغيرها ممن ناقشوا قضايا المصريين بشكل واقعى، وبالرغم من ذلك إلا أن بعض الآراء صُدمت فى العلاقات التى يعرضها المسلسل، لكن الرد عليها جاء واضحًا من خلال وجود هذه الحالات فى المجتمع.

ونظرًا للشبه الكبير بين أحداث المسلسل وحياتنا اليومية، فيمكنك أن تعرف مَن يشبهك مِن شخصيات المسلسل من خلال تشابه صفات الأبراج الفلكية.

وهذه هى الشخصيات الرئيسية بالمسلسل وأبراجها الفلكية:

1-لمياء:

الأم المضحية التى تكرس حياتها لبناتها فقط، فتطابق صفاتها مع صفات امرأة "الحوت" التى تتميز بطيبتها وقدرتها على التضحية وإحساسها المرهف ومشاعرها التى تتحكم فى تصرفاتها.

لمياء
لمياء

2-ليلى:

أما شخصية ليلى فهى الأقرب إلى صفات برج "العذراء" فهى الناضجة المُخلصة لزوجها وحبها، لكنها ما إن تعرضت للخيانة طلبت الطلاق على الفور، كذلك انتقادها الدائم للأمور وتفكيرها فى كل شىء بصورة مستمرة.

ليلى
ليلى

3-دعاء:

مندفعة، لا تعرف ما تريد مزاجية وتميل إلى الأجواء الكئيبة تعتبر نفسها  متدينة لكنها ليست بالشكل الذى تتخيله، تبحث عن الحب فى كل مكان وتميل إلى طبيعتها إلى شخصية أنثى "السرطان".

دعاء
دعاء

4-هبة:

فتاة محبة للحياة منطلقة تحب الأجواء المرحة وعاشقة للفت أنظار الآخرين إليها، تحب العيش الفاره وتعدد العلاقات لذلك فهى الأقرب إلى طبيعة أنثى "الثور".

هبة
هبة

5-هالة:

أما هالة التى تتميز بالشخصية العاقلة الناضجة، تحب الحب لكنها تخشى الارتباط أو الدخول فى علاقة جديدة، ومترددة الأمر الذى يجعلها متشابهة مع صفات أنثى "الميزان".

هالة
هالة

6-طارق:

رجل يبحث عن الحب والمرح والسفر، يكره القيود ويرى أن الزواج روتين وقيود يحاول أن يحل نفسه منها ويكره النكد والكآبة، لذلك فهى قريب من صفات رجل "القوس".

طارق
طارق

7-عمرو:

شخصية مستقلة لها عالمها الخاص، يبحث عن المدينة الفاضلة يعيش فى عالمه الخاص بعيد تمامًا عن تحمل المسئولية أو التفكير فيما يدور حوله، فقط يفكر فى شئونه الخاصة، لذلك فهى الأقرب إلى شخصية برج "الجدى".

عمرو
عمرو

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة