حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى بالحامول فى كفر الشيخ

الخميس، 21 ديسمبر 2017 10:41 ص
حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى بالحامول فى كفر الشيخ جانب من الحملة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت حملة مكبرة بالتعاون بين مجلس مدينة  الحامول بكفر الشيخ ومركز شرطة الحامول برئاسة المهندسة عايدة ماضي رئيسة مركز ومدينة الحامول من إزالة تعديات على مساحة  1088م متعدى عليها منذ 40 عاما بناء على تعليمات اللواء السيد نصر ، محافظ كفر الشيخ.

جاء ذلك بحضور اللواء ياسر رشاد مساعد المدير لفرقة الحامول، والعميد خالد عليوة مفتش الفرقة، والمقدم حسام نبيه مأمور مركز شرطة الحامول، والرائد مصطفي حامد معاون المباحث، والنقيب غسان حسام الدين قائد فرقة قوات الأمن.

 كما تمكنت الحملة من إزالة  7 حالات تعد على الأرضي الزراعية بنطاق جمعية الزعفران غرب الزراعية عبارة عن حصائر خرسانية وسملات وتمت الإزالة بالكامل.

 قالت المهندسة عايدة ماضي رئيسة مركز ومدينة الحامول، إن الحملة تمكنت من إزالة التعديات التي تعدى عليها "محمد.ف.م.ح" على أرض أملاك الدولة بشارع متفرع من شارع العاشر من رمضان مقابل مستشفي الحامول المركزي على مساحة 1088م2 تقريبا متعدي عليها منذ 40 عاما، وهي عبارة عن أرض فضاء عليها عشش وهيش وبوص ومحاطة بالأشجار والأسلاك الشائكة، و2 مبني قديم مهجور وغير مستغل كل مبني عبارة عن غرفتين وبعض التشوينات من الطوب الأبيض والأحمر ومخالفات مواشي وتراكمات قمامة مما يحوي الحشرات والحيوانات الضارة ، ولاقت عملية الإزالة وسط فرحة وارتياح بين المواطنين.

 وأضافت  لـ"اليوم السابع" سيتم إقامة مستشفى رمد على قطعة الأرض لخدمة أهالى مركز الحامول، مؤكدة أن الحملات مستمرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة