تأكيدا لانفراد اليوم السابع.. شريف إسماعيل يعود إلى أرض الوطن بعد رحلة علاجية بألمانيا.. مصادر: رئيس الوزراء يخضع لفترة نقاهة قصيرة بمنزله ويعود بعدها لممارسة عمله.. تلقى عشرات الاتصالات والرسائل للاطمئنان عليه

الخميس، 21 ديسمبر 2017 09:34 م
تأكيدا لانفراد اليوم السابع.. شريف إسماعيل يعود إلى أرض الوطن بعد رحلة علاجية بألمانيا.. مصادر: رئيس الوزراء يخضع لفترة نقاهة قصيرة بمنزله ويعود بعدها لممارسة عمله.. تلقى عشرات الاتصالات والرسائل للاطمئنان عليه المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد مساء اليوم الخميس، إلى أرض الوطن، المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، بعد إجرائه عملية جراحية وخضوعه للعلاج ألمانيا.

 

وكان فى استقباله بمطار القاهرة الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والقائم بأعمال رئيس الوزراء، ووزير الخارجية سامح شكرى ووزير الطيران المدنى شريف فتحى .

 

وكانت مصادر مطلعة، قد قالت لـ"اليوم السابع"، إن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، يعود للقاهرة مساء اليوم الخميس فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، بعد انتهاء رحلته العلاجية بألمانيا.

 

وأوضحت المصادر أن رئيس الوزراء سيمكث فترة نقاهة وراحة يعقبها عودته تدريجيا لممارسة مهام عمله فى مقر مجلس الوزراء لبعض الوقت، مضيفة: "رئيس الوزراء سيحضر إلى المجلس بعد ما يقرب من أسبوع أو 10 أيام نقاهة بمنزله لمدة ساعتين أو ثلاث فى بداية الأمر‪ ".

 

وأشارت إلى أن رئيس الوزراء سيتابع أثناء فترة راحته فى منزله عددا من الملفات، مؤكدة تحسن صحة رئيس الوزراء‪.

 

وفي السياق ذاته كشفت المصادر لـ" اليوم السابع"، أن رئيس الوزراء تلقى عددا كبيرا من الاتصالات الهاتفية والرسائل من كبار المسئولين والشخصيات العامة للاطمئنان على صحته فور عودته للقاهرة .

 

وأضافت المصادر أن القائم بأعمال رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، كان حريصا على التواصل الدائم مع المهندس شريف إسماعيل بصفة دورية خلال فترة علاجه بألمانيا وحتى عودته للقاهرة للاطمئنان عليه.

 

IMG_2720
 

 

IMG_2721
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة