أخبار ريال مدريد اليوم عن التفوق على برشلونة إلكترونياً قبل الكلاسيكو

الخميس، 21 ديسمبر 2017 08:06 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن التفوق على برشلونة إلكترونياً قبل الكلاسيكو رونالدو وميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق نادى ريال مدريد الإسبانى على منافسه برشلونة إلكترونياً قبل الكلاسيكو المرتقب الذى سيجمع الطرفين بعد غد، السبت، على ملعب السانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الليجا .

رونالدو نجم ريال مدريد وميسي
رونالدو نجم ريال مدريد وميسي

ريال مدريد يتفوق على برشلونة إلكترونياً قبل الكلاسيكو

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، فإن ريال مدريد يمتلك شعبية كبيرة على مواقع التوصل الإجتماعى يتفوق بها على منافسه برشلونة بالكلاسيكو وذلك بنسبة 692.5 مليون متابع مقسمة ما بين 291.8 مليون ( إنستجرام) ، 138.8 مليون (تويتر) ، 261.9 مليون ( فيس بوك) .

أشارت الصحيفة ، إن برشلونة لديه 467.8 مليون متابع على مواقع التواصل الإجتماعى ما بين 208.3 مليون ( إنستجرام) ، 73.4 مليون ( تويتر) ، 186.1 مليون ( فيس بوك) .

على جانب أخر ، يتفوق زوجات لاعبى نادى برشلونة عن نظائرهم فى ريال مدريد بسبب وجود شاكيرا زوجة جيرارد بيكيه مدافع البارسا وذلك بنسبة 53.5 مليون متابع إلى 5.8 مليون متابع للملكى .

راموس خلال طرده أمام برشلونة
راموس خلال طرده أمام برشلونة

مدرب ريال مدريد يشعر بالخوف من راموس أمام برشلونة
 

أعرب الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى عن شعوره بالخوف من حصول سيرجيو راموس على بطاقة حمراء جديدة أمام برشلونة فى مباراة الكلاسيكو الذى ستجمع بينهما السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن زيدان يشعر بالقلق من تكرار مسلسل البطاقات الحمراء مع راموس أمام برشلونة، خاصة أن قائد ريال مدريد قد حصل على 3 بطاقات حمراء خلال آخر 9 مواجهات بالكلاسيكو وهو ما زاد الأمور سوءاً فى هذة المباريات على عكس أهداف الفريق.

كما يعد سيرجيو راموس الأكثر حصولاً على البطاقات الحمراء فى تاريخ الدورى الإسبانى بعد أن وصل رصيده إلى 19 بطاقة.

وكانت آخر مباراة "كلاسيكو" بين ريال مدريد وبرشلونة حصل فيه راموس على بطاقة حمراء خلال موسم 2015 - 2016 بعد إعاقة الأرجنتينى ليونيل ميسى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة