محافظ الغربية يكرم خريجى الدفعة الأولى من مساعدى الخدمات الصحية الإدارية

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 04:33 م
محافظ الغربية يكرم خريجى الدفعة الأولى من مساعدى الخدمات الصحية الإدارية اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية خلال الحفل
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية أوائل الدفعة الأولى من مساعدى الخدمات الصحية الإدارية خلال الحفل الذى نظمته جمعية ابن النفيس الطبية بالقاعة الكبرى بالديوان العام. 
 
ويذكر أن الخريجين هم من الحاصلين على المؤهلات المتوسطة، وتم عمل دورة تدريبية لهم بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات، والتى ضمت 50 متدربا تم اختيارهم من أفضل المتقدمين، واستمرت هذه الدورة لمدة أربعة شهور، لتشمل 130 ساعة تدريب عملى، و400 ساعة تدريب نظرى، وسوف يتم تعيين 25 من المتفوقين منهم فى مستشفى طيبة والباقى تضمن لهم الجمعية فرص عمل فى أماكن أخرى.
 
وخلال الحفل قدم محافظ الغربية التهنئة للخريجين والشكر للقائمين على هذه الدورات التى تعمل على إعادة تأهيل الشباب لسد العجز فى المستشفيات وتوفير فرص عمل، كما أكد محافظ الغربية على تقديم كافة سبل الدعم والرعاية للقائمين على إدارة المستشفى لتقديم خدمة طبية مميزة للمرضى.
 
وفى نهاية الحفل، قدم محافظ الغربية درع المحافظة للمستشار الدكتور محمد ياسر أبو الفتوح مساعد وزير العدل ورئيس جهاز التحفظ، كما قدم الدكتور أحمد سعفان رئيس مجلس إدارة جمعية ابن النفيس درع الجمعية لمحافظ الغربية.
 
 حضر الحفل اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة والدكتور مجدى سبع رئيس اللجنة الطبية والادارة ووكيل وزارة التضامن الاجتماعى ووكيل وزارة الصحة بالغربية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة