س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن تبييض الأسنان فى المنزل

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 10:00 م
س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن تبييض الأسنان فى المنزل تبييض الأسنان
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر شكل الأسنان وتناسقها من أهم المعايير التى يحرص الجميع على الاهتمام بها، فهى تشكل عنوان الشخص عند المقابلة الأولى، فدائمًا ما تشكل الأسنان البيضاء والمتسقة ومتناسقة الطول والحجم معيارًا من معايير الجمال، وخاصة بالنسبة لكثير من الفتيات اللاتى يجدن فى العناية بالأسنان أحد أهم جوانب عنايتهن بمظهرن وجمالهن.

ويقع تبييض الأسنان على رأس أولويات الكثيرين، وظهرت فى السنوات الأخيرة أساليب كثيرة لتبييض الأسنان فى عيادات الأسنان، ولكن بالطبع أنها تتكلف بعض المال، ولكن يمكن الوصول لابتسامة هوليود وتبييض الأسنان بطرق عديدة فى البيت وعلى أسس طبية أيضًا.

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

فبحسب ما تقول خبيرة تجميل الأسنان "أسماء شرف" لـ "اليوم السابع"، فإن تبييض الأسنان أصبح ينال اهتمام الجميع، وهو ما جعل له طرق عديدة فى عيادات الأسنان، أو فى المنزل بالوصفات الطبيعية، وأضافت خبيرة تجميل الأسنان أن هناك طرقا سهلة وغير مكلفة تمكن الفتيات  من الحصول على أسنان ناصعة البياض دون اللجوء لتبييض الأسنان فى عيادات التجميل.

ففى السطور التالية على كل ما تريدين معرفته عن تبييض الأسنان:

س: ما الفرق بين تبييض الأسنان فى مراكز التجميل وفى المنزل؟

ج: ترى خبيرة تجميل الأسنان أن الفارق هو أن تبييض الأسنان فى مراكز التجميل يكون باستخدام معدات حديثة وأكثر تطورًا عن أساليب تبييض الأسنان فى المنزل، مضيفة أن تبييض الأسنان فى المراكز يكون للقادرين على تحمل مصاريف ذلك، والذين يرغبون فى القيام بذلك فى فترة قصيرة، أما تبييض الأسنان فى المنزل فبالطبع يستهلك بعض الوقت، ولكن تكون تكلفته المادية أقل.

الأسنان
الأسنان

س: أيهما الأكثر تأثيرًا والأفضل فى الحصول على أسنان بيضاء؟

ج: يعتبر تبييض الأسنان فى مراكز التجميل الأسرع تأثيرًا، ولكن الأفضل من ناحية الحفاظ على قوة وصحة الأسنان هو اللجوء للوصفات الطبيعية فى المنزل بالتأكيد.

س: ما هى طرق تبييض الأسنان فى المنزل؟

ج: لتبييض الأسنان فى المنزل طرق عديدة، وينقسم لأمرين، أولهما الابتعاد عن تناول المشروبات الساخنة التى تساهم فى صبغ  لون الأسنان كالشاى والقهوة وبعض المشروبات الأخرى التى تحتوى على الكافيين، والأمر الثانى هو استخدام الوصفات الطبيعية والتى تضم عددا كبيرا من الوصفات كتدليك الأسنان بقشر البرتقال، أو الدقيق، أو النعناع، أو قشر الليمون.

تبييض الأسنان
تبييض الأسنان

س: هل هناك خطوات فيما بعد تبييض الأسنان فى المنزل؟

ج: بالطبع هناك بعض الخطوات التى على كل فتاة اتباعها بعض تبييض أسنانها، فيجب الامتناع عن تناول المشروبات التى تؤثر على لون الأسنان، والحرص على تناول السلطة الخضراء، بجانب المواظبة على شرب عصير الليمون الطازج، مرتين يوميًا على الأقل.

تبييض الأسنان1
تبييض الأسنان

س: ماهى الفترة اللازمة لتبييض الأسنان فى المنزل؟

ج:  يستهلك تبييض الأسنان فى المنزل من شهرين لـ 6 أشهر بحسب ما تطلبه الأسنان من تبييض، ولكن المواظبة على القيام باستخدام الوصفات الطبيعية يساهم فى التعجيل بالحصول على أفضل النتائج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة