قتلى وجرحى فى تجدد المعارك بين ميليشيات الحوثى وصالح بصنعاء

السبت، 02 ديسمبر 2017 08:45 ص
قتلى وجرحى فى تجدد المعارك بين ميليشيات الحوثى وصالح بصنعاء الحوثيين ـ صورة أرشيفية
عدن(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت مصادر عسكرية ميدانية يمنية بمقتل أكثر من 40 عنصرا من ميليشيات الحوثى وجرح العشرات فى تجدد المواجهات فجر اليوم السبت، ولليوم الثالث بين ميليشيات الحوثى وقوات الرئيس المخلوع على عبدالله صالح.

وذكرت المصادر حسبما أفادت قناة العربية الإخبارية أن الاشتباكات دارت بين حزب الرئيس اليمنى المخلوع على عبدالله صالح (المؤتمر الشعبى العام) وبين ميليشيات الحوثى فى الأحياء الجنوبية والغربية للعاصمة صنعاء.

وأكدت مصادر طبية وصول العشرات بين قتلى وجرحى من ميليشيات الحوثى إلى المستشفى الجمهورى ومستشفى الثورة ومستشفيات خاصة تديرها الميليشيات، بالتزامن مع اشتداد المواجهات بين الطرفين.

وكانت قد اندلعت مساء أمس الجمعة اشتباكات بين الحوثيين وقبائل "خولان"، وهى إحدى قبائل طوق صنعاء، فى نقطة الشرزة التابعة للحوثيين، حيث استولى عليها مسلحو القبائل، وذلك بهدف تأمين دخول مقاتليهم إلى العاصمة لدعم صالح.

وشهدت الأيام الثلاثة الماضية مواجهات دموية بين الحوثيين وقوات على عبدالله صالح، سقط فيها قتلى وجرحى من الطرفين، قبل أن يتم الاعلان مساء الجمعة، عن التوصل لتهدئة، لم تصمد لساعات، لينفجر الوضع بشكل عنيف وأشد ضراوة من المواجهات السابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة