قبل ديفيد سيلفا.. "5" نجوم كرة قدم حاربوا السرطان

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 10:26 م
قبل ديفيد سيلفا.. "5" نجوم كرة قدم حاربوا السرطان روبن
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات مرض السرطان خطرا قريبا من جميع فئات الشعب سواء كبيرا أو صغيرا، وازداد انتشاره بصورة مرعبة خلال السنوات الأخيرة، على الأخص بين الرياضيين، ويرصد التقرير التالى "5" من نجوم الساحرة المستديرة حاربوا مرض السرطان.

ديفيد سيلفا
 

انتشرت شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، تفيد بأن ديفيد سيلفا لاعب مانشستر سيتى الانجليزى، أصيب بسرطان الخصية، بعد أن نشر نجم الفريق الآخر الألمانى ليروى سانى صورة على حسابه فى "تويتر" لاحتفال الفريق كاملاً بعد المباراة، ظهر فيها القميص رقم 21 بيد ديلف والحارس إيدرسون، وأشار موقع "سبورت بايبل" الإنجليزى إلى أن سرطان البروستاتا قد يكون سبب غياب سيلفا عن المباريات الذى حلق شعر رأسه قبل بداية الموسم فى "ستايل" غريب عليه.

ديفيد سيلفا
ديفيد سيلفا

 

أريين روبن
 

أصيب الهولندى أرين روبن نجم بايرن ميونخ الألمانى، بسرطان الخصية في العام 2004 لكنه شفي منه سريعاً وعاد للتألق من جديد.

روبن
روبن

 

باتو
 

 اكتشف البرازيلى الكسندر باتو أسطورة ميلان السابق إصابته بسرطان العظام فى الحادية عشر من عمرة نتيجة لتعرضه للكسر في يده لمرتين متتاليتين وواجه خطر بتر ذراعه، لكن العملية الجراحية كانت كافية لاستئصال الورم.

باتو
باتو

 

خوسيه مولينا
 

أصيب خوسيه مولينا لاعب أتلتيكو مدريد والمنتخب الإسباني السابق، بورم سرطانى فى الخصية عام 2001، وخضع لجراحة لاستئصال الورم، الذى عاد له من جديد واستئصله من جديد.

جوزيه مورينا
جوزيه مورينا

إدواردو بيريزو
 

أصيب الأرجنتينى إدواردو بيريزو مدرب أشبيلية الإسبانى،  بسرطان البروستاتا، فى بداية الموسم الجارى، وحصل على عطلة من مهنته فى النادى للتفرغ لتلقى العلاج.

ادواردو بيريزو
ادواردو بيريزو

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة