اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استعادة بوجبا فى مباراة الرابطة

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 10:24 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استعادة بوجبا فى مباراة الرابطة مورينيو مع مخيتاريان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعيد مانشستر يونايتد الإنجليزي، لخدمات النجم الفرنسي بول بوجبا، خلال مباراة ربع نهائى كأس الرابطة أمام بريستول سيتي، أحد اندية الدرجة الثانية، وذلك بعد انتهاء عقوبة الإيقاف 3 مبارايات.

 

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا

 

بوجبا نجم مانشستر يونايتد
بوجبا نجم مانشستر يونايتد

 

وذكرت صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز"، أن بوجبا سيكون ضمن قائمة الفريق للمباراة، بينما سيغيب الإكوادوري أنطونيو فالنسيا، بعد إصابة أوتار الركبة التى لحقت به مؤخرا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن بوجبا ليس من المحتمل أن يبدأ المباراة فى ظل رغبة مورينيو الاعتماد على اللاعبين الشباب فى سياسة المداورة، حيث من المحتمل أن يبدأ سكوت مكتومناي اللاعب الصاعد بدلا منه.

 

وقال مورينيو خلال تصريحاته التى نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "ربما مخيتاريان سيشارك، سأقوم ببعض التغييرات لهذه المباراة لكنها لن تكون كبيرة لأن بريستول واحد من أفضل الفرق في الدرجة الثانية ويتعين أن نتعامل مع المباراة بجدية".

 

وفاز يونايتد بكأس الرابطة الموسم الماضي ليحصل مورينيو على أول لقب كبير له خلال فترته في أولد ترافورد.

 

نجما مانشستر يونايتد يوزعان هدايا للأطفال

 

بوجبا وإبراهيموفيتش نجما مانشستر يونايتد
بوجبا وإبراهيموفيتش نجما مانشستر يونايتد

 

حرص النجم السويدى العملاق زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد وزميله فى الفريق النجم الفرنسى بول بوجبا على زيارة الأطفال المرضى فى مستشفى "مانشستر الملكى للأطفال"، من أجل تقديم هدايا عيد الميلاد لهم.

 

وظهر إبرا برفقة بوجبا وهما يقدمان هدايا "الكريسماس" للأطفال الذين يعانون من أمراض وإعاقات مختلفة، حيث تمثلت الهدايا فى قميص مانشستر يونايت، والتقاط الصور التذكارية معهم.

 

ونشر إبرا عدة صور عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وهو مع الأطفال المرضى، وعلق عليها قائلاً: "هناك أشياء عديدة فى الحياة أهم من كرة القدم.. شكراً لمستشفى مانشستر لأنها استقبلتنى أنا وبوجبا".

 

مانشستر يونايتد يرغب فى الاستغناء عن 6 لاعبين

 

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

كشفت تقارير صحفية ، عن رغبة البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، الاستغناء عن 6 لاعبين من صفوف الفريق، فى إطار ثورة التصحيح التى سيقودها خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "أس" الإسبانية، فإن باب الرحيل بات مفتوحا فى مانشستر يونايتد أمام ستة لاعبين حتى الآن وهم ماتيو دارميان، لوك شو، دالى بليند، اكسيل توانزيبى، هنريك ميخيتاريان، وجيمس ويلسون.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالى مورينيو أصبح يفكر فى عقد صفقات شراء لاعبين جدد من أجل تدعيم صفوف الفريق، على رأسهم، جاريث بيل وانطوان جريزمان ومسعود أوزيل.

 

ويهدف المدرب البرتغالى من وراء هذه التغييرات المحتملة إلى تعزيز حظوظه فى المنافسة على جميع الألقاب هذا الموسم وخاصة الدورى الإنجليزي ودورى أبطال أوروبا.

 

ويبتعد مانشستر يونايتد بفارق 11 نقطة عن متصدر الدورى الإنجليزى مانشستر سيتى، وذلك بعد مرور 18 جولة من البريميرليج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة