تجديد حبس أم قتلت نجلها بعد ولادته فى مرحاض الحمام

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 03:49 م
تجديد حبس أم قتلت نجلها بعد ولادته فى مرحاض الحمام حبس - أرشيفية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضى التجديد الجزئى بمحكمة جنح المنتزة، تجديد حبس ربة منزل قتلت طفلها من حملها سفاحا، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد إتهامها بالقتل العمد .

كان اللواء مصطفي النمر مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من المقدم عبد الحميد السكران رئيس مباحث قسم شرطة ثالث المنتزه، يفيد بورود بلاغ من مستشفى السعد التخصصى بعزبة الرحمة، يفيد ضبط سيدة فى حالة وضع دون تدخل طبي وقيامها بالتخلص من الطفل داخل دورة مياه المستشفى، وانتقل ضباط القسم لموقع البلاغ.

وبمقابلة "ج.ح.ر" مسئول إدارى بالمستشفى، قرر في التحقيقات أن "ش.م.ك"، 28 سنة، ربة منزل، مقيمة بذات العزبة، دخلت المستشفى فى حالة إعياء شديد وآلام بالبطن، وبالكشف الطبى عليها وجد انها فى حالة وضع، وأن المتهمة توجهت إلى دورة المياه وقامت بالوضع والتخلص من الطفل بإلقائه داخل صندوق طرد المياه الخاص بالمرحاض، مشيرا إلى أنهم قاموا بضبطها والعثور على جثة الطفل. 

وأعترفت المتهمة بإرتكاب الواقعة، مشيرة إلى أنها غير متزوجة وتربطها علاقة غير شرعية بالمدعو "ج.أ"، مقيم بعزبة سكينة بدائرة قسم ثان الرمل، الذى قام بمعاشرتها وحملت منه سفاحاً، وأنها توجهت للمستشفى عندما شعرت بآلام الوضع للتخلص من الطفل لعدم افتضاح أمرها،  وتمنقل جثة الطفل بمشرحة الإسعاف، وكلفت النيابة العامة إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وضبط المتهم المذكور، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة