منظمات حقوقية تقدم طلبا للكونجرس لعقد جلسة استماع عن إرهاب الإخوان

الأحد، 17 ديسمبر 2017 02:00 ص
منظمات حقوقية تقدم طلبا للكونجرس لعقد جلسة استماع عن إرهاب الإخوان داليا زيادة
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت منظمات حقوقية "مصرية وأمريكية" بطلب لكونجرس الأمريكى، لعقد جلسة استماع عن إرهاب جماعة الإخوان، ومعرفة آخر ما تواصل إليه الكونجرس بشأن إدراج جماعة الإخوان فى قوائم الإرهاب.

 

وقالت داليا زيادة مدير المركز المصرى لدراسات الديمقراطية الحرة، لـ"اليوم السابع":" المركز المصرى لدراسات الديمقراطية الحرة تقدم بمشاركة مجموعة من المنظمات الحقوقية فى أمريكا تقدم بطلب لكونجرس لعقد جلسة استماع بشأن إرهاب جماعة الإخوان".

 

وأضافت "زيادة": "حال عقد جلسة استماع داخل الكونجرس عن هذا الأمر، سنبدى اعتراضنا عن استقبال الكونجرس الأمريكى خلال الأيام القليلة الماضية متحدث باسم منظمة إخوانية تحمل أسم "الجمعية الإسلامية فى أمريكا الشمالية" خلال جلسة استماع عن مكافحة الإرهاب" متسائلة: "كيف يسعى الكونجرس الأمريكى جماعة الإخوان على قوائم الإخوان ويستقبل متحدث باسم منظمة إخوانية فى جلسة عن مكافحة الإرهاب".

 

وعن توقعها بإدراج الإخوان فى قوائم الإرهاب من قبل الكونجرس، قالت "زيادة" المنسق العام للحملة الشعبية لادراج جماعة الاخوان المسلمين ضمن التنظيمات الارهابية:" يبدوا أن الأوضاع تغيرت والحماس الذى كان لدى الإدارة الأمريكية بإدراج الإخوان تنظيما إرهابيا تراجع كثيرًا" مضيفة: "إدراج الإخوان على قوائم الإرهاب من قبل الكونجرس سيستغرق وقتا طويل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة