محافظ الجيزة يتفقد 4 مشروعات كبرى بمنشأة القناطر ويفتتح مدرسة المدينة

الأحد، 17 ديسمبر 2017 02:26 م
محافظ الجيزة يتفقد 4 مشروعات كبرى بمنشأة القناطر ويفتتح مدرسة المدينة اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة مدرسة يوسف الصديق للتعليم الأساسى بقرية منشأه رضوان بمركز ومدينة منشاه القناطر بتكلفة 6 ملايين جنيه.

 

وقال الدالى، خلال الافتتاح، إن إنشاء المدرسة ياتى فى إطار الخطة التى تنفذها المحافظة بالتعاون مع الهيئة العامة للابنية التعليمية لخدمة كافة القرى وإقامة مدارس بها، لافتًا إلى أن المدرسة جاهزه حاليًا لاستقبال التلاميذ بداية من الفصل الدراسى الثانى وتضم المدرسة 30 فصلا تشمل 14 إعدادى و12 إبتدائى و4 KGوقد تم الانتهاء من كافة التجهيزات والأثاثات بالمدرسة .

 

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها المحافظ يرافقه نائبه اللواء أسامة شمعة وعلاء ناجى وأحمد فاروق عضوى مجلس النواب بمركز ومدينة منشأه القناطر تفقد خلالها العديد من المشروعات الخدمية .

 

تفقد محافظ الجيزة، أعمال الرصف الجارية بطريق الحسانين ذات الكوم بطول 4 كم وبتكلفة تصل إلى 18 مليون جنيه ضمن خطة مديرية الطرق بازدواج الطريق للحد من الحوادث وتسهيل حركة المرور وربط القرى بعضها ببعض ، مؤكدًا على أنه سيتم الانتهاء من رصف وازدواج 2 كم من الطريق قبل نهاية مايو القادم .

 

كما تفقد كمال الدلى محطة مياه منشأة القناطر بطاقة 80 ألف م3 فى اليوم، لافتًا إلى أنه يقوم من آن لآخر بتفقد الأعمال الجارية بمحطات مياه الشرب والصرف الصحى لإزالة أى معوقات وسرعة الانتهاء منها لخدمة أبناء الجيزة .

 

واستمع محافظ الجيزة، من مسئولى الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى عن البرنامج الزمنى للمحطة، حيث وجه بسرعة الانتهاء من أصدار التصاريح لأعمال المرافق، مضيفًا أنه تم إنهاء مشكلة مأخذ المحطة كما تم الانتهاء من 90 % من الأعمال المدنية وبدء توريد معدات الكهروميكانيكية ومن المتوقع الانتهاء من إنشاء المحطة فى أبريل 2018 لحل مشكلة المياه بكافة القرى التابعة لمركز ومدينة منشأة القناطر وذلك بتكلفة إجمالية تصل إلى 180 مليون جنيه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة