محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال التطوير بالغردقة

السبت، 16 ديسمبر 2017 05:00 م
محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال التطوير بالغردقة محافظ البحر الاحمر يتفقد مشروعات التطوير
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر أعمال التطوير بمدينة الغردقة، موجهاً برفع كفاءة المنطقة الواقعة خلف فرق الأمن بمدينة الغردقة.
 
وأصدر المحافظ خلال تفقده لأعمال التطوير تعليماته إلى شركة المقاولين العرب بالبدء في أعمال رفع الكفاءة والتطوير بالمنطقة مشيرا إلى أن البحر الأحمر تهدف إلى تطوير كافة الشوارع الرئيسية والميادين بمختلف مدنها. 
 
واستكمل اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر تفقده لطريق النصر بمدينة الغردقة لمتابعة ما تم تنفيذه من أعمال الرصف والتطوير بالطريق .
 
كما أصدر المحافظ تعليماته إلى شركة المقاولين العرب بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف والتطوير بالطريق وتركيب البلدورات والانترلوك، مشدداً علي مراعاة الالتزام بمعايير الكفاءة والجودة العالية حتي يتم الاستفادة من تلك الاعمال أطول مدة ممكنة . 
 
وفي سياق متصل أكد المحافظ أن الهدف من أعمال الرصف والتطوير والتجميل بكافة الشوارع والميادين بمدينة الغردقة هو خدمة المواطنين وظهور الغردقة بالمظهر اللائق بكونها أحد اهم المقاصد السياحية المصرية  . 
 
كما استكمل اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر طريق مترو بمنطقة الكوثر بمدينة الغردقة لمتابعة ما يتم تنفيذه من أعمال رفع الكفاءة والتطوير بالطريق يرافقه اللواء علي شوكت رئيس المدينة والمهندس شكري يوسف مدير شركة القناة لتوزيع الكهرباء بالمحافظة.
 
ومن ناحية أخري أكد المحافظ علي رئيس مجلس المدينة بالتنبية علي شركة هيبكا بوضع صناديق القمامة بالشوارع الجانبية وعدم وضع أى صندوق قمامة بالشوارع الرئيسية والميادين.
 
كما وجه رئيس شركة الكهرباء بدهان المحولات لكي تظهر بالشكل الجمالي اللائق بالطريق عقب انتهاء الأعمال به . 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة