محافظ المنيا يبحث مطالب المواطنين ويكلف المسئولين بحلها

الخميس، 14 ديسمبر 2017 12:07 م
محافظ المنيا يبحث مطالب المواطنين ويكلف المسئولين بحلها لقاء محافظ المنيا بالمواطنين
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بحث عصام البديوى محافظ المنيا، الطلب المقدم من أهالى عزبة كامل عوض، وميخائيل توما، والخاص بمد مواسير لتوصيل الغاز الطبيعى لهم، وكلف المحافظ شركة الغاز الطبيعى بمعاينة العزب على الواقع وإدراجهم وفقا للقواعد.

جاء ذلك خلال لقاء خدمة المواطنين، بحضور القيادات التنفيذية بالمحافظة لمناقشة الطلبات المقدمة من المواطنين والبت فيها، وكلف المحافظ رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، بتوصيل ماسورة مياه أربعة بوصة بدلا من بوصة واحدة، بناء على طلب أهالى حارة النشارين بمدينة المنيا.

كما قرر المحافظ أثناء اللقاء صرف العديد من المساعدات المالية من حساب صندوق الخدمات، لحالات إنسانية تحتاج مبالغ مالية من أجل استكمال العلاج أو إجراء عمليات جراحية، وكلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بعمل بحث اجتماعى لعدد من الحالات التى تطلب الحصول على معاش ومساعدات .

ووجه المحافظ، محمد سيد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، بالتعاون مع مديرية الرى لإزالة التعديات على أراضى الرى فى منشأة الدهب القبلية التابعة لمركز المنيا، بعد شكوى الأهالى من كثرة التعديات على أراضى الدولة .

كما بحث المحافظ عدداً من الطلبات المقدمة والخاصة بالانتداب أو النقل، حيث وجه الجهات المعنية بدراسة وبحث هذه الطلبات وفقاً للاشتراطات والقواعد المنظمة لذلك، لافتاً إلى أن نقل الموظفين من مكان لأخر يخضع لمعايير حاجة تلك الأماكن وبعد المسافات.

واستمع المحافظ خلال اللقاء إلى مقترح من أحد المواطنين يخص أزمة البناء على الأراضى الزراعية، حيث وجه إدارة أملاك الدولة بدراسة المقترح .

كما عقد اللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد لمحافظة المنيا، اجتماعا بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص، لمناقشة موقف تنفيذ الخطة الموحدة والاستهداف الجغرافى للعام المالي 2017 / 2018، بحضور العقيد محمد صلاح، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص، ومديرى الإدارات بالمركز، وذلك لمناقشة المعوقات الموجودة فى الخطة وسبل حلها، وتم مناقشة أعمال الرصف التى تتم بالمركز والمدينة، وأعمال إعادة وتجديد بعض الكباري بالمركز .

من جانبه أوضح العقيد محمد صلاح، إنه سيتم خلال الشهر الجارى البدء فى تنفيذ أعمال إحلال وتجديد كوبرى السرو، على ترعة حافظ الشرقية غرب اتليدم، إضافة إلى إحلال وتجديد كوبري المطاهرة القبلية المؤدى إلى محطة المياه، وكذلك ترميم إحدى حارات شارع الجمهورية حيث إن الحارة الأخرى سيتم بها أعمال خاصة بشركة المياه ، بالإضافة إلى شراء بعض محولات الكهرباء لإنارة بعض المناطق بالمركز حسب الاعتمادات المالية المتوفرة .

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة