5 ماسكات اعمليها فى البيت لشد ترهلات البطن وتقليل تجاعيد الوجه

الخميس، 14 ديسمبر 2017 05:00 ص
5 ماسكات اعمليها فى البيت لشد ترهلات البطن وتقليل تجاعيد الوجه شد الجلد
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شد الجلد والحد من ترهله سواء بمنطقة البطن أو الوجه، من أكثر ما تجرى وراءه السيدات خاصة بعد سن الأربعين، فعلامات الزمن تظهر على وجههم وخطوط أعمارهن تبرز حول العين والفم لتعلن رحيل أكثر من 4 عقود من أعمارهن، ولكن يمكن أن تتحايلى على ترهل الجلد وخطوط الزمن ببعض الوصفات الطبيعية وفقا لموقع skintighteningsage، ويمكن الاعتماد على  هذه المواد الطبيعية نظرا لأن منتجات مقاومة التجاعيد والحقن بالكولاجين التى تعيد النضارة للبشرة تعد باهظة الثمن.

العناية بالجسم 30
شد الجلد

 

1. الجيلاتين

 

الجيلاتين هو وسيلة رائعة لشد الجلد وإزالة الرؤوس السوداء به أيضا، ويمكت مزج ملعقة من الجيلاتين مع 3 ملاعق من اللبن جيدا وضعيهم على النار بضع ثوانى ليكون لزج ثم توزيعه على منطقة الترهلات بالبطن وعلى بشرة الوجه خاصة حول العين وحول الفم ، واتركيه لمدة 10 دقائق ثم قومى بازالة الماسك وشطف الوجه بالماء.

 

2- بياض البيض

بياض البيض  يمكن وضعه على الجلد لشده،  حيث يقوم بشد البشرة جدا ، افصلى بياض البيض واضربيه ثم وزعيه على المنطقة المترهلة، واتركيه بضعة دقائق ثم شطفه بالماء البارد.


 
العناية بالجسم
شد الوجه

 

3- البيكنج صودا

البيكنج صودا تحمل من الخصائص الجيدة التى تساعد على تجديد الخلايا وبالتالى الحد من نمو التجاعيد وشد الجلد خاصة بشرة الوجه،لكن قبل استخدامه لابد من تجربته على منطقة صغير من جسمك لتجربته حساسيته حتى لا يسبب الطفح الجلدى والالتهابات، ويمكن اضافته لبعض الماء لعمل عجينة لزجة يمكن وضعها على الجسم .

العنايةة بالملح
جمال البشرة

 

4-الليمون

حمض الليمون يحتوى على  فيتامين C ، مما يحسن من انتاج الكولاجين الذى يلعب دورا هاما فى  شد  الجلد  ومقاومة التجاعيد، يمكنك اضافة ملعقتين من الليمون على بعض الماء وتوزيعه بقطنة على الوجه، وتكرار ذلك بصورة مستمرة للحصول على نتئج جيدة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة