هل تعود الطيور المهاجرة للأهلى والزمالك والإسماعيلى؟.. غالى يرغب فى الاعتزال بالقميص الأحمر.. الفارس الأبيض يفكر فى استعادة شيكابالا.. واتجاه فى الدراويش لإنهاء الخصام مع "صبحى" واسترداد البلدوزر

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 10:54 م
هل تعود الطيور المهاجرة للأهلى والزمالك والإسماعيلى؟.. غالى يرغب فى الاعتزال بالقميص الأحمر.. الفارس الأبيض يفكر فى استعادة شيكابالا.. واتجاه فى الدراويش لإنهاء الخصام مع "صبحى" واسترداد البلدوزر حسام غالى وشيكابالا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب انتقالات يناير الشتوية بدأ البعض فى الشارع الكروى يتحدث عن إمكانية عودة أكثر من لاعب رحل عن ناديه خلال الفترة الماضية، وفى مقدمتهم حسام غالى الذى رحل من الأهلى الصيف الماضى لنادى النصر السعودى، كما رحل شيكابالا من الزمالك للرائد السعودى، وانتقل محمد صبحى من الإسماعيلى للمقاصة. ويلقى "اليوم السابع" فى السطور التالية الضوء على مصير هؤلاء اللاعبين وإمكانية عودتهم مرة أخرى لأنديتهم.

 

1- حسام غالى

رحل حسام غالى من الأهلى الصيف الماضى لنادى النصر السعودى المُلقب بالعالمى، ليُكرر تجربة احترافه بالنادى السعودى قبل 7 سنوات تقريبا، ويُقدم غالى عروضا جيدة مع العالمى جعلت كثيرين من الأهلاوية يُطالبون بعودة "الكابيتانو" للقلعة الحمراء فى الشتاء من أجل قيادة الفريق.

 

 

ويرى المطالبون بعودة حسام غالى أن الأهلى افتقد شخصيته كثيرا خلال الفترة الماضية، وكذلك حماسه وإصراره وغيرته على الفريق، كما أن اللاعب يتطلع لإنهاء مسيرته الكروية بقميص الأهلى.

 

2- شيكابالا

بعدما تألق الفهد الأسمر بشكل واضح مع الرائد السعودى وبات أحد نجوم الدورى السعودى، وعاد من خلاله لصفوف المنتخب الأول عقب فترة غياب طويلة دامت عدة سنوات، طالب كثيرون من الجمهور الزملكاوى بضرورة عودة اللاعب لصفوف القلعة البيضاء مُجددا.

 

 

ويُعد شيكابالا أحد نجوم الزمالك لسنوات طويلة لكنه رحل منه الصيف الماضية، لعدم مشاركته مع الفريق وتوتر علاقته بإدارة النادى، الأمر الذى جعله يرحل ويتألق مع الفريق السعودى.

 

3- محمد صبحى

هل يعود محمد صبحى للدراويش؟ سؤال بدأ يفرض نفسه بقوة على سطح الأحداث الكروية داخل مدينة الإسماعيلية، بعدما تردد أن هناك اتجاها لأنهاء حالة الخصام بين الحارس المُخضرم وإدارة الدراويش، والتى كانت سببا فى رحيل صبحى للمقاصة.

 

4 - أحمد على

بات أحمد على، مهاجم المقاولون العرب، على قائمة المرشحين فى العودة لصفوف الدراويش فى انتقالات يناير، بعدما سبق له اللعب بالقميص الأصفر قبل الانتقال إلى الزمالك ومنه إلى الذئاب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة