بورصة 7 مدربين فى 7 أيام .. عماد سليمان "قاهر القطبين" يبدع .. والبدرى يسقط بعد 46 مباراة .. نيبوشا "تايه" .. كارت أحمر لكفالى.. على ماهر يتألق .. العشرى يوقع شهادة الميلاد.. طولان يفشل فى الاختبار الأول

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 02:11 م
بورصة 7 مدربين فى 7 أيام .. عماد سليمان "قاهر القطبين" يبدع .. والبدرى يسقط بعد 46 مباراة .. نيبوشا "تايه" .. كارت أحمر لكفالى.. على ماهر يتألق .. العشرى يوقع شهادة الميلاد.. طولان يفشل فى الاختبار الأول حسام البدرى المدير الفنى للأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت بورصة المدربين خلال الأيام الأخيرة صعوداً وهبوطاً فى أسهم المديرين الفنين بعد النتائج المثيرة التى حققوها مع فريقهم سواء فى مباريات الدوري أو دور الستة عشر لبطولة كأس مصر ونرصدهم فى السطور التالية ..

1_ عماد سليمان

نجح عماد سليمان المدير الفنى لمصر للمقاصة فى خطف لقب الأفضل خلال الأسبوع الأخير بعدما قاد الفريق الفيومى للفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم إيقاف مسلسل إنتصارات الأهلى المتتالى منذ الموسم الماضى بالتغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

2_ حسام البدرى

وخلال هذا الأسبوع توقفت مسيرة الأرقام القياسية لحسام البدرى المدير الفنى للأهلى الذى نجح فى قيادة فريقه للفوز خلال 46 مباراة فى الدوري منذ توليه المسئولية بداية الموسم الماضى حتى تلقى الهزيمة الأولى أمام المقاصة فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية للدوري .

3_ نيبوشا

المونتيجيرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك مازال تائهاً مع الفريق الأبيض بعد أن تعادل مع الرجاء 1-1 ثم سقط أمام المقاصة 3-1 ليواصل رحلة الألغاز مع القلعة البيضاء ويدخل دوامة غضب الجماهير الزملكاوية .

4_كفالى

تلقى الفرنسى كفالى المدير الفنى للاتحاد السكندرى كارت أحمر بالإقالة من منصبه بعد أن ودع زعيم الثغر بطولة كأس مصر من دور الستة عشر بالخسارة من الأسيوطى 3-1  .

5_ حلمى طولان

بعد أن تولى المسئولية خلفاً لأحمد سامى فشل حلمى طولان المدير الفنى للطلائع فى الاختبار الأول مع الفريق العسكرى بالخسارة من مصر المقاصة بأربعة أهداف دون رد .

6_ على ماهر

حقق على ماهر المدير الفنى للأسيوطى إنجازاً مع فريقه الصاعد حديثاً للدوري الممتاز بعد أن قاده للتأهل لدور الثمانية لكأس مصر للمرة الأولى فى تاريخه بالفوز على الاتحاد السكندرى 3-1 .

7_ طارق العشرى

ونجح طارق العشرى المدير الفنى لوادى دجلة فى الاختبار الأول مع فريقه بعدما قاد دجلة للتأهل لدور الثمانية لبطولة كأس مصر بالفوز على المصرى بهدف دون رد بعد أن تولى المسئولية خلفاً لميدو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة