الشرطة تعتقل 3 لاعبين فى إسبانيا لتورطهم فى فضيحة جنسية

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 04:00 ص
الشرطة تعتقل 3 لاعبين فى إسبانيا لتورطهم فى فضيحة جنسية لاعبى اراندينا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتقلت الشرطة الإسبانية ثلاثة لاعبين من فريق أراندينا الذى يشارك بدورى الدرجة الرابعة الإسبانى، لارتكابهم جريمة جنسية فى شقة يتقاسمونها فى أراندا دى دويرو .

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن الشرطة الإسبانية، ألقت القبض على كارلوس كوادرادو سانتوس البالغ من العمر 24 عاما وراؤول كالفو (19 عاما) وفيكتور رودريجيز راموس البالغ من العمر 22 عاما، بعد تورطهم فى قضية جنسية.

وذكرت مصادر الشرطة أن الحادث وقع فى مدريد، قبل حوالى 10 أيام، بعد أن  أبلغت امرأة شابة تدعى إزكيردا أونيدا دى أراندا، أن المتهمين سجلوا مقطع فيديو خلال ممارستهم علاقة جنسية معها، ونشروا مقطع الفيديو دون علمها.

policia-registro-domicilio-los-detenidos-1513085728165
الشرطة قبل اعتقال اللاعبين 

 

وأصدر المكتب الصحفى لمحكمة العدل العليا فى كاستيا وليون بيانا يوضح فيه أن المحكمة الابتدائية فى أراندا دى دويرو، أعلنت سريان الإجراءات، وبالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يمثل المحتجزين الثلاثة أمام المحكمة.

من جانبه أصدر النادى بيانا يقتصر فيه على القول إن الاعتقالات لا علاقة لها بكرة القدم أو النادى وأظهرت الإدارة أقصى درجات الاحترام للعدالة.

من جهتها، أدانت إزكيردا أونيدا دى أراندا الحقائق فى بيان وطلبت من النادى فصل هؤلاء اللاعبين مؤقتا حتى يتم حل هذه المسألة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة