"الصيادلة" تنظم دورة متخصصة لمجابهة الإدمان السبت المقبل

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 02:00 ص
"الصيادلة" تنظم دورة متخصصة لمجابهة الإدمان السبت المقبل الدكتور محى عبيد نقيب الصيادلة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور صبرى الطويلة، رئيس لجنة الحق فى الدواء بنقابة الصيادلة، المنسق العام لمشروع حماية الشباب ومجابهة الإدمان، عن تنظيم النقابة العامة للصيادلة دورة متخصصة لمجابهة الإدمان 16 ديسمبر الجارى، على مدار 16 ساعة بواقع 8 ساعات يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الخامسة مساءً موزعة على أربع محاضرات من كل أسبوع.

وأضاف أن الدورة تأتى فى إطار بروتوكول بين النقابة وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، وهى إحدى الفعاليات الأساسية لتدشين مشروع حماية الشباب ومجابهة الإدمان.

وأوضح الدكتور وحيد عبد الصمد، مقرر اللجنة، أنه سيحاضر فى الدورة نخبة من الأساتذة الجامعيين والمحاضرين المتمرسين فى كل فروع علوم الصيدلة بالمشاركة مع جهات علمية وجامعية ومجتمعية على مستوى راقٍ .

وأضاف الطويلة أن النقابة خاطبت النقابات الفرعية وتم تحديد 7صيادلة من كل محافظه ليكونوا الركيزة الأساسية للمشروع وسيتم اختيارهم وفق معايير تم إرسالها للنقابات الفرعية، ليكونوا النواة الأساسية لشرح هذه المحاضرات .

وأشار إلى أنه سيعقب هذه الدورة تدشين مشروع حماية الشباب ومجابهة الإدمان على مستوى الجمهورية من خلال النقابات الفرعية التى سيتوفر فيها كل الشروط التى ستسمح لها بأن تكون فى طليعة الموجة الأولى للمشروع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة