4 مهاجرين زملكاوية يبتعدون عن العودة لميت عقبة.. شيكابالا يفضل استكمال الإعارة بسبب المونديال.. كهربا يحلم بعرض أوروبى.. مصطفى فتحى يصطدم بمقصلة مرتضى.. وعبد الشافى يعود لتشكيل الأهلى ويقضى على آمال عودته

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 10:49 م
4 مهاجرين زملكاوية يبتعدون عن العودة لميت عقبة.. شيكابالا يفضل استكمال الإعارة بسبب المونديال.. كهربا يحلم بعرض أوروبى.. مصطفى فتحى يصطدم بمقصلة مرتضى.. وعبد الشافى يعود لتشكيل الأهلى ويقضى على آمال عودته محمود كهربا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ ثلاثى الزمالك، محمود كهربا وشيكابالا ومصطفى فتحى، المعارون إلى الأندية السعودية، يترقبون مصيرهم مع القلعة البيضاء، خاصة مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية، بحلول شهر يناير المقبل، لاسيما أن جماهير الأبيض بدأت ترى ضرورة قصوى فى عودة البعض إلى صفوف ميت عقبة، بعدما فشلت الصفقات الجديدة فى تعويض غيابهم، منذ بداية الموسم الحالى.

لم يعد الأمر مقتصرا على الثلاثى المعار، بل ظهرت دعوات بعودة محمد عبد الشافى، لاعب الزمالك السابق والأهلى السعودى الحالى، خاصة أن اللاعب لا يشارك بصفة أساسية مع ناديه منذ بداية الموسم الحالى، ويستعرض "اليوم السابع" مصير الرباعى.

كهربا يحلم بموافقة الزمالك على العرض الأوروبى

يسعى محمود كهربا، المحترف ضمن صفوف اتحاد جدة السعودى، لتأمين عرض أوروبى للانتقال له بنهاية الموسم الحالى، بعدما تم تمديد إعارته حتى نهاية الموسم، لذا يسعى اللاعب لاستغلال مشاركته مع المنتخب الوطنى فى كأس العالم، الذى سينطلق فى روسيا يونيو 2018 لتسويق نفسه أوروبيًا.

كهربا حقق نتائج إيجابية منذ انتقاله للاتحاد السعودى، وحقق العديد من الألقاب القياسية لأول مرة فى الدورى السعودى، مما يمهد له الطريق للعودة للاحتراف الأوروبى، لاسيما أن الأبيض بات يمتلك أكثر من لاعب فى مركز كهربا وهو ما يمنحه فرصة قوية لموافقة الأبيض على احترافه خارجيًا.

كهربا أحرز 3 أهداف وصنع مثلها خلال مشاركته فى 11 مباراة مع العميد هذا الموسم، فيما أحرز الموسم الماضى 18 هدفًا وصنع 3 أهداف خلال مشاركته فى 24 مباراة.

شيكابالا "حيران"

أما محمود شيكابالا، المعار إلى الرائد السعودى، بات هو الآخر ينتظر تحديد مصيره ويترقب مستقبله سواء بالاستمرار فى الدورى السعودى أو العودة للزمالك، خاصة بعدما عاد الأباتشى للمشاركة مع المنتخب الوطنى عقب انضمامه لقائمة الفراعنة فى الفترة الأخيرة وتقديمه أداء جيدا فى مباراة المنتخب الأخيرة أمام غانا فى الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

شيكابالا تحدث عن مصيره من الاستمرار مع الرائد السعودى أو العودة للزمالك، قائلاً: "لا أعلم ماذا سيحدث فى المستقبل"، مؤكدًا أنه فى البداية لابد من العودة مجددًا إلى الزمالك بعد 6 أشهر من الآن عقب انتهاء إعارتى للرائد ومن ثم نرى ما سيحدث، ويعد حديث الأباتشى بمثابة تأكيد أنه يفضل استكمال الإعارة لتحقيق حلم المشاركة فى المونديال.

شيكابالا شارك حتى الآن فى 11 مباراة مع الرائد السعودى أحرز 5 أهداف وصنع هدفين.

 

مصطفى فتحى يصطدم بمقصلة مرتضى منصور

لم يبتعد مصطفى فتحى، المحترف ضمن صفوف التعاون السعودى، عن مصير اللاعبين السابقين، فاللاعب يحلم بمواصلة مشواره الاحترافى، لاسيما بعدما كان قريبًا من الاحتراف فى الدورى الإيطالى بنهاية الموسم الماضى، قبل إعارته للتعاون، وبالتالى لن يتنازل اللاعب عن تحقيق هذا الحلم فى ظل صغر سنه، بالإضافة إلى مشاركته مع المنتخب الوطنى فى المونديال وهو ما سيزيد من فرص احترافه حال تألقه فى روسيا.

يمتد عقد مصطفى فتحى لعامين آخرين مع الزمالك، لذا سينتظر اللاعب مصيره مع مسئولى القلعة البيضاء، لاسيما بعد الأزمة الأخيرة التى حدثت مع مرتضى منصور، رئيس الأبيض، برفضه تمديد عقده قبل السفر إلى السعودية، بالإضافة إلى تخوف الجماهير من التفريط فى اللاعب وبالتالى إمكانية انتقاله للأهلى خاصة بعد الأنباء العديدة التى ترددت بشأن رغبة الأحمر فى ضمه، كل هذا يجعل مصير اللاعب غامضًا مع الفارس الأبيض عقب انتهاء إعارته بالدورى السعودى.

مصطفى فتحى شارك حتى الآن فى 5 مباريات مع التعاون السعودى سجل خلالها هدفين وصنع مثلهم.

عبد الشافى يبتعد عن العودة للزمالك

لم ينجح الزمالك فى تعويض غياب محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للأبيض السابق، منذ رحيله عن صفوف الفريق، فمازال الفريق يعانى من نقص فى هذا المركز، مما جعل الجماهير تطالب بعودة عبد الشافى مرة أخرى إلى صفوف الزمالك، خاصة فى ظل عدم مشاركة اللاعب بصفة أساسية مع نادية رغم اعتماد الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى عليه أساسيًا مع الفراعنة.

 

وقضى عبد الشافى على آمال جماهير الزمالك فى العودة بعدما عاد للمشاركة مع أهلى جدة بعد غياب طويل وذلك خلال اللقاء الذى جمعه أمام فريق أحد ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدورى السعودى وكان عبد الشافى قد غاب عن تشكيل الأهلى منذ بداية الموسم سواء للإصابة أو الاستبعاد الفنى من جانب المدرب الأوكرانى ريبيروف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة