مع نهاية 2017.. خيبات أمل شركات التكنولوجيا خلال العام.. ضعف جودة "بيكسل 2" تصدم العالم فى جوجل.. قلة مبيعات هاتف مطور الأندرويد تضع شركته فى موقف صعب.. وتخوفات من أمان خاصية Amazon Key

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 01:00 ص
مع نهاية 2017.. خيبات أمل شركات التكنولوجيا خلال العام.. ضعف جودة "بيكسل 2" تصدم العالم فى جوجل.. قلة مبيعات هاتف مطور الأندرويد تضع شركته فى موقف صعب.. وتخوفات من أمان خاصية Amazon Key جوجل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركات التكنولوجيا المختلفة عن عدد هائل من الأجهزة الذكية الحديثة خلال عام 2017 الذى يقترب على الانتهاء، بعضها نال شعبية واسعة حول العالم وتمكن من إقناع المستخدمين بشكل كبير، والبعض الآخر أصابهم بخيبة أمل كبيرة، فهناك شركات طرحت أجهزة دون المستوى، والبعض الآخر أخفق فى تلبية التوقعات، ومع نهاية العالم رصد موقع cnbc الأمريكى مجموعة من الأجهزة التى مثلت خيبة أمل خلال هذا العام.

 

Amazon Key

من أبرز الخدمات التى أعلنت شركة أمازون عنها حديثا، وكان من المقرر أن تحدث طفرة فى عالم توصيل الطلبات للمنازل، فهو عبارة عن نظام كاميرات مراقبة ذكى يسمح للديليفرى بالدخول للمنزل أثناء غياب المالك لوضع الطلبات، ولكن أغلب المحللين رأوا أنها ميزة خطيرة للغاية ويمكن أن تسبب كوارث.

أمازون
أمازون

 

هواتف جوجل

نالت هواتف جوجل بيكسل وبيكسل XL شعبية كبيرة العام الماضى، وكان من المتوقع أن تستكمل الشركة هذا الأمر، ولكن حدث العكس وسببت هواتف جوجل خيبة أمل، بسبب بعض العيوب الخطيرة التى جعلت المستخدمين يفكرون أكثر من مرة قبل اقتنائها.

هواتف جوجل
هواتف جوجل

 

سماعات جوجل

سماعات Pixel Buds اللاسلكية التى تم طرحها بسعر 159 دولارا كان من المفترض أن تتنافس مع سماعات أبل، ولكنها سببت خيبة أمل للمستخدمين بسبب الجودة والأداء، والأسوأ من ذلك هو أن الميزة الجديدة المتعلقة بترجمة اللغات فى الوقت الحقيقى ليست متطورة بالشكل الكافى ولا يمكن أن تعمل بشكل جيد فى الهواء الطلق.

سماعات جوجل
سماعات جوجل

 

هاتف Essential Phone

هو الهاتف الذى أطلقه المطور الرئيسى لنظام تشغيل أندرويد، ويضم العديد من المزايا الحديثة المتطورة، ولكنه لم يحقق النجاح الذى يستحقه، ولم تتمكن الشركة من بيع سوى 5000 نسخة فقط، كما أن الشركة المصنعة تعرضت لمشكلات بسبب تقرير يتهم رئيسها بأنه كان على علاقة غير لائقة أثناء عمله بشركة جوجل.

Essential Phone
Essential Phone

 

تأجيل طرح HomePod

كان من المفترض أن تطلق أبل جهازها المنزلى الذكى HomePod هذا العام، لمنافسة شركات أخرى تعمل فى نفس المجال مثل أمازون وجوجل، ولكن أبل أجلت هذا الإطلاق، وقال المحللون إنها تحتاج المزيد من الوقت.

HomePod
HomePod









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة