فيديو.. معركة وتبادل شتائم بين روبوتات روسية

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 07:00 م
فيديو.. معركة وتبادل شتائم بين روبوتات روسية روبوت
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط موقع ibtomes البريطانى، الضوء على معركة "راب" بين زوج من الروبوتات الروسية، إذ استطاعت الروبوتات الغناء وتوجيه الشتائم لبعضها البعض باستخدام بعض العبارات الذكية، ودارت هذه المعركة بين الروبوت ألان تيم V2 ونسخته المحدثة وألان تيم V3 فى معهد موسكو التكنولوجى(MTI).

الروبوت الروسي
الروبوت الروسي

 

ووفا لموقع ibtimes البريطانى، يعمل ألان تيم  2 نائبا لرئيس كلية الروبوتات فى معهد موسكو التكنولوجى، وهو الذى بدأ إلقاء الشتائم على اللاعب الأصغر سنا والأقل خبرة، واستجاب ألان تيم-3، وبدأت المعركة وسط حفاوة من الطلاب.

<iframe width="550" height="309" src="https://www.youtube.com/embed/folB_Av8h-k?rel=0&amp;controls=0&amp;showinfo=0" frameborder="0" gesture="media" allow="encrypted-media" allowfullscreen></iframe>

ويظهر الفيديو الذى تستمر مدته لمدة ثلاث دقائق الروبوتات تلقى إهانة بعد إهانة لبعضها البعض باللغة الروسية، فى حين كان هناك العديد من الطلاب حولهم يهتفون ويصفقون، ولم يضم مقطع الفيديو أى موسيقى، ولم يجر اختيار أى فائز.
 
روبوت
روبوت

ومع ذلك، فإن وكالة روسيا اليوم تشير إلى أن  الروبوت ألان تيم -2، الذى لديه المزيد من الخبرة ومهارات مفردات أفضل، هو الفائز.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة