4 نساء لا يصلحن للزواج من رجل القوس.."الزنانة" و "الواقعية" الأبرز

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 05:00 ص
4 نساء لا يصلحن للزواج من رجل القوس.."الزنانة" و "الواقعية" الأبرز برج القوس
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الزواج يجمع الرجال على مجموعة من الصفات يظلون يبحثون عنها فى "بنت الحلال"، وبالرغم من ذلك إلا أن لكل رجل مجموعة من الصفات التى تعتبر مثل النكهات الخاصة تختلف من شخص لآخر وفقًا لطبيعته الشخصية، وإن أردت أن تتعرف على المواصفات الخاصة التى يبحث عنها كل رجل فى المرأة التى سيتزوجها، يمكنك أن تستعين بالأبراج الفلكية التى تتحدث عن صفات الأشخاص وما يتناسب معها.

وإن تحدثنا عن رجل القوس سنجد أن لديه مواصفات خاصة فى شريكة حياته، وتوجد بعض الصفات إن تواجدت فى الفتاة لا يمكن لرجل القوس أن يفكر بالزواج منها.

ومن أبرز هذه الصفات:

1-الواقعية:

يكره رجل القوس المرأة الواقعية التى لا يمكنها أن تتعامل مع خياله الواسع الذى يعيش فيه بأفكاره وطموحاته وهو على دراية تامة بأنها لن تتحقق، لكنه لا يتقبل التعامل مع الأشخاص الواقعيين وخاصة من النساء إذ يشعر بعدم راحة معهن.

2-النكدية:

يبتعد رجل القوس عن النكد بأميال، ولا يمكنه أن يتعامل مع المرأة التى لا تجيد إضفاء روح البهجة على المكان، فهو كاره للحزن والكآبة ويبحث دائمًا عما تشاركه أجواء الفرحة والمرح.

3-الزنانة:

كغيره من الرجال ينفر رجل القوس من المرأة الزنانة، فحريته بالنسبة له تأتى فى المقام الأول بعيدًا عن شىء، ولا يحب أن تلح عليه المرأة فى شىء ويعتبر ذلك نوع من أنوع القيود التى لا يتقبلها فى حياته.

4-المهملة:

رجل القوس يحب الرجل المرأة الجميلة التى تهتم بأناقتها ورشاقتها، وإن فقدت المرأة اهتمامها بنفسها يرى أن من حقه البحث عن غيرها، لأنه يعتبر الجمال والذكاء من أهم مقومات المرأة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة