3 أصحاب محلات وراء سرقة سيارة نقل لآخر ومساومته على إعادتها بالشروق

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 12:53 م
3 أصحاب محلات وراء سرقة سيارة نقل لآخر ومساومته على إعادتها بالشروق المتهمين عقب القبض عليهم
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت مباحث الشروق فى الكشف عن لغز سرقة سيارة ربع نقل مملوكة لسائق بالشروق ومساومته من أجل إرجاعها، فتم ضبط المتهمين وإحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.
 
البداية كانت ببلاغ لقسم شرطة الشروق من "أحمد ن" 61 سنة صاحب محل خضروات باكتشافه سرقة السيارة ملكه ربع نقل ماركة شيفروليه موديل 2015 من أمام العقار سكنه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11353 لسنة 2017م جنح القسم.
 
وفى وقت لاحق حضر المبلغ وقرر بتلقيه اتصال تليفونى من هاتف محدد لمساومته على دفع مبلغ 36 ألف جنيه مقابل إعادة السيارة وقام بدفع مبلغ المساومة واستعادة السيارة .
 
ومن خلال التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "محمود ع" 25 سنة صاحب محل خضروات، والمطلوب التنفيذ عليه فى حكمين حبس جزئى "ضرب " بإجمالى حبس سنة، و"أيمن ج" 27 سنه صاحب محل خضروات، و"محمد س" 26 سنة صاحب محل ستائر، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهم.
 
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب " المفتاح المصطنع"، تم بإرشادهم ضبط مبلغ مالى 25 ألف من المبلغ المالى المستولى عليه بمسكن المتهم الثانى، وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى على متطلباتهم الشخصية، باستدعاء المجنى عليه اتهمهم بالسرقة، تحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلى، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 
المتهمون والسيارة المسروقة
المتهمون والسيارة المسروقة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة