من يحمل استمارة الرحيل رقم 10 من مدربى الدورى المصرى ؟

الأحد، 10 ديسمبر 2017 05:00 ص
من يحمل استمارة الرحيل رقم 10 من مدربى الدورى المصرى ؟ نيبوشا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت جولات الدورى المصرى حتى الآن رحيل 9 مدربين عن أنديتهم والفرق التى يتولون مهمتها الفنية، وآخرهم ميمى عبد الرازق المدير الفنى لسموحة، وظهرت على الساحة علامات استفهام حول المدير الفنى الذى يحمل استمارة الرحيل العاشرة من مسابقة الدورى خاصة أنه بعد كل جولة من جولات المسابقة يتم الإعلان عن رحيل أحد المدربين  سواء إقالة أو استقالة.

نيبوشا
نيبوشا

وإن كان أقرب المتوقع رحيلهم هو المونتيجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك فى ظل تراجع نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة حيث يقع الفريق فى المركز الرابع برصيد 19 نقطة ، بفارق 8 نقاط عن الإسماعيلى المتصدر، و 6 نقاط عن منافسه التقليدى الأهلى .

علاء عبد العال
علاء عبد العال

أم يكون علاء عبد العال مدرب فريق الداخلية ، بعد وقوع الفريق فى المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة .

ورغم أن الرجاء يقع فى المركز الأخير من جدول ترتيب فرق الدورى ، إلا أنه يسير بخطى ثابتة مع عماد النحاس الذى تولى المهمة خلفا لخالد القماش ، والذى ترك الفريق بتركة ثقيلة للمدير الفنى التالى له ، إذ كان الرجاء فى المركز الأخير من الجدول بدون رصيد من النقاط ، ودون تسجيل أى هدف رغم مرور 4 جولات .

ميدو
ميدو

و شهد الدورى رحيل 9 مدربين حتى الآن وهم، هانى رمزى ، ومؤمن سليمان ، و خالد القماش ، و أحمد سامى ، وفرانز ستراكا ، و خالد عيد ، طارق العشرى  وأحمد حسام ميدو ، و ميمى عبد الرازق .

ستراكا
ستراكا

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة