فيديو وصور..محافظ البحيرة تلتقى القيادات التنفيذية لمناقشة خطة مواجهة السيول

الأحد، 10 ديسمبر 2017 03:57 م
 فيديو وصور..محافظ البحيرة تلتقى القيادات التنفيذية  لمناقشة خطة مواجهة السيول اجتماع مواجهة السيول بالبحيرة
البحيرة - ناصرجودة وجمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة على إتمام الاستعدادات لمواجهة السيول والأمطار الغزيرة  المتوقعة خلال فصل الشتاء.

جاء ذلك خلال رئاستها للاجتماع التنسيقى للجنة الأزمات والكوارث بالمحافظة بحضور اللواء على هريدى  رئيس قطاع الأزمات بمجلس الوزراء وأعضاء لجنة الأزمات بمجلس الوزراء.

حيث استعرضت محافظ البحيرة الإجراءات التى تم إتخاذها لمواجهة السيول التى إجتاحت قرية عفونة بوادى النطرون عام 2015 والجهود التى بذلت لإعادة إعمار القرية بالتنسيق مع كافة الجهات بالدولة.

وتم التأكيد على إجراء نموذج محاكاة لسيناريو سقوط أمطار غزيرة وسيول بمنطقة عفونة بوادى النطرون  غدا الإثنين وذلك للوقوف على مدى جاهزية كل جهة فى مواجهة الأزمة وخطط الطوارىء الخاصة بكل منها .

وشددت محافظ البحيرة على ضرورة رفع درجة الإستعداد بكافة القطاعات والتنسيق والتواصل المستمر بين جميع الجهات التنفيذية لمواجهة أى طارئ.

 كما أشادت بجهود الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى للعمل جنبا إلى جنب مع الجهاز التنفيذى للمحافظة لتخفيف الآثار الناتجة عن تلك الحوادث والأزمات وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين .


شارك فى الاجتماع الدكتور عبيد صالح  رئيس جامعة دمنهور واللواء مجدى عنانى السكرتير العام واللواء جمال الرشيدى  نائب مدير الأمن واللواء السيد سعيد  السكرتير المساعد والمقدم  أسامة نصار  المستشار العسكرى والعقيد جمال ياسين مدير إدارة الحماية المدينة بالإضافة إلى ممثلين عن الجهات المعنية المختلفة.

1 اجتماع مواجهة السيول بالبحيرة
 اجتماع مواجهة السيول بالبحيرة

 

2 محافظ البحيرةتترأس اجتماع مواجهة السيول
2 محافظ البحيرةتترأس اجتماع مواجهة السيول

 

3 جانب من اجتماع مواجهة السيول
3 جانب من اجتماع مواجهة السيول









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة