بالصور.. مخلفات البناء مصيدة السيارات بمدخل محور المشير

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 03:13 ص
بالصور.. مخلفات البناء مصيدة السيارات بمدخل محور المشير مخلفات البناء على محور المشير
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أرسل القارئ عمرو أمين،  شكوى عبر خدمة "صحافة المواطن" من وجول تلال من أكوام الردش (مخلفات البناء) على جانب الطريق، والتى تستولى على حارة من الشارع بمدخل الكوبرى بالطريق المؤدى إلى نزلة طريق السخنة والكوبرى المتجه إلى ميدان محمد زكى بمرورا بالمقطم ومحور المشير ومدينة نصر بمنطقة المعادى، التابعة لمحافظة القاهرة.
 
أكوام الردش (1)
أكوام الردش
 
واضح عمرو أمين، عن استمرار توافد السيارات المحملة بأكوام المخلفات، وتفريغها على جانب الطريق، مما تتسبب تضيق الطريق وإعاقة حركة سير السيارات وتهدد بحدوث تصادم للسيارات خاصة للزائرين الذين يسير على الطريق لأول مرة.
 
 

أكوام الردش (2)

مخلفات البناء تهدد حياة الركاب على الطريق السريع

 
 
وطالب عبر رسالته لـ"اليوم السابع" بسرعة تدخل الأجهزة المختصة، تتمثل فى محافظة القاهرة، وزارة التنمية المحلية، والبيئة والمرافق لإزالة هذه المخلفات وتسوية الطريق ليعود إلى حالته الطبيعية، وسرعة العمل لتجنب حوادث الطرق .
 
 

أكوام الردش (3)

مواطن يرصد أكوام مخلفات على طريق سريع

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة