"سانا": مقتل وإصابة 4 أشخاص فى استهداف مسلح بـ"السويداء" السورى

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 03:10 م
"سانا": مقتل وإصابة 4 أشخاص فى استهداف مسلح بـ"السويداء" السورى جانب من العنف فى سوريا _ صورة أرشيفية
دمشق أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قٌتل شخص وأصيب 3 آخرون جراء استهداف مجموعة مسلحة بالرصاص الحى السيارات العابرة على الطريق الرئيسى بين قريتى ذكير والصورة الصغيرة بريف السويداء الشمالى السورى، فى خرق جديد لمنطقة تخفيف التوتر بالمنطقة الجنوبية.

وذكر مصدر فى شرطة محافظة السويداء- حسبما ذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا)- أن مجموعة مسلحة قامت بقطع الطريق العام الغربى شمال مدينة السويداء وعمدت إلى إطلاق النار باتجاه السيارات المارة لإجبارها على التوقف، ما تسبب بانقلاب سيارة يستقلها ثلاثة شبان وألسنة اللهب تشتعل فيها، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة الاثنين الآخرين بجروح متفاوتة.

وأضاف المصدر، أن المسلحين عمدوا كذلك إلى إطلاق النار على سيارة أخرى تقل شخصين ما أدى إلى إصابة أحدهما بجروح، وتم نقل جميع المصابين إلى المستشفى الوطنى بالسويداء ليتلقوا العلاج اللازم.

وفى سياق آخر، أفاد مصدر فى قيادة شرطة محافظة حلب- حسبما ذكرت (سانا)- بأن مجموعات إرهابية متحصنة فى الريف الغربى لمدينة حلب أطلقت 3 قذائف صاروخية، اليوم الاثنين، فى الوقت الذى تشهد فيه المدينة حركة كثيفة للمواطنين الذاهبين إلى أعمالهم والطلاب والموظفين سقطت فى حى النيال؛ ما تسبب بوقوع أضرار مادية فى الممتلكات العامة والخاصة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة