حتى على الفورمال والفستان شغال.. بالصور.. إزاى تلبسى الـsneakers بطرق مختلفة

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 12:00 م
حتى على الفورمال والفستان شغال.. بالصور.. إزاى تلبسى الـsneakers بطرق مختلفة السنيكرز
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر الـsneakers  فى الشتاء الماضى واستمرت موضته مع الصيف ويبدو أنه مستمر معنا فى الشتاء الجديد، نظرا لأنه شيك ومريح للقدم كما ابتكر صناعه أشكال مختلفة وأضافوا عليها لمسات بالألوان والورود والإكسسورات التى جعلت منه حذاء مناسبا على كل الأزياء حتى الفورمال والسيمى فورمال والفساتين.

زمن خلال هذا التقرير نقدم إليك أكثر من طريقة يمكنك أن تجعلى الـsneakers يتألق بقدميك.

1

. الـسنيكرز على الفستان:

مع فستان قصير
مع فستان قصير
على فستان
على فستان

يمكنك أن تختارى الفستان القصير الذى يكون فوق الركبة السادة والتى يمكن أن ترتدى عليه الشراب، وترتدى فى قدميك السنيكرز الذى يتماشى لونه مع لون الفستان مع الشنطة التى تليق مع لون السنيكرز.

2. السنيكرز مع الجيب:

مع الجيب
مع الجيب
مع جيب
مع جيب

عند ارتداء الجيب القصيرة سواء كان فى المناسبات أو الطويلة فى أيامك العادية، يمكنك أن ترتدى السنيكرز الفلات عليها، فهذا المظهر موضة جداً هذه الفترة ويعطى شياكة لا مثيل لها.

3. السنيكرز مع الشيرت دريس:

مع الشيرت دريس
مع الشيرت دريس
الشيرت دريس
الشيرت دريس

بما أن الشيرت دريس مكتسح الساحة تلك الفترة، فكونه مع السنيكرز خاصة وإن كان السنيكرز الأبيض، فسوف يعطى انطباع أنك مطلعة على كل خطوط الموضة والأزياء إلى جانب إنك يمكنك أن ترتديه فى خروجات الأصدقاء بعيداً عن الملابس التقليدية.

4. السنيكرز مع التونيك:

مع تونيك
مع تونيك

التونيك هو عبارة عن البادى الطويل تحت الخصر ولكن فوق الركبة وهو عاد مرة أخرى ليكون موضة تلك الفترة وليكون أكثر تميزاً عليك، اختارى عليه السنيكرز الأبيض الموضة الذى يجعل من شكله جديداً.

5. السنيكرز مع الفورمال والسيمى فورمال:

مع سيمى فورمال
مع سيمى فورمال
سيمى فورمال
سيمى فورمال
البنطلون الكلاسيك
البنطلون الكلاسيك

ليس شرطا أن ترتدى السيمى فورمال مع الحذاء الكلاسيك الفورمال ولكن يمكنك أن ترتدى السنيكرز عليه، فهو مظهر فريد من نوعه وشيك جداً فى نفس الوقت جربيه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة