"بحلم بمكان".. رسالة حب وسلام من شرم الشيخ.. حلم بعالم بلا خوف أو إرهاب.. الأغنية صورت من مختلف ميادين العالم أبرزها الكريملين وتمثال المسيح.. تستعرض أهداف منتدى شباب العالم.. وتضع قادته أمام مسئولية تحقيقها

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 02:00 ص
 "بحلم بمكان".. رسالة حب وسلام من شرم الشيخ.. حلم بعالم بلا خوف أو إرهاب.. الأغنية صورت من مختلف ميادين العالم أبرزها الكريملين وتمثال المسيح.. تستعرض أهداف منتدى شباب العالم.. وتضع قادته أمام مسئولية تحقيقها أغنية بحلم بمكان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

 

يقدم 12 فنانا شابا من مختلف أنحاء العالم بلغاتهم المختلفة- من خلال منتدى شباب العالم بشرم الشيخ- رؤاهم وأحلامهم من خلال أغنية "بحلم بمكان"، والتى صورت من مختلف الميادين من ضمنها الكريملن فى موسكو فى أقصى الشرق، إلى تمثال المسيح الفادى بالبرزايل فى أقصى الغرب، تحمل أحلامهم المختلفة والبسيطة، وتدعو إلى تخليص العالم من الحروب والحقد والشرور والإرهاب، ومحاربة التطرف، فليست مجرد أغنية ولكنها حملت رسائل الشباب من أرض السلام فى شرم الشيخ لتضع قادته العالم أمام مسئولية تحقيقها.

 

الفنانة مللك الحسينى
الفنانة ملك الحسينى

 

الكويت
الكويت

صورت أغنية "بحلم بمكان" من العواصم المختلفة بلغاتهم المختلفة، فمن الكريملن شرقا إلى تمثال المسيح الفادى بالبرزايل غربا، لتحمل أحلامه شباب الفنانين إلى العالم، لتكون بمثابة رسالة بكل اللغات من مدينة السلام شرم الشيخ لتحمل أهداف منتدى شباب العالم، ضد الإرهاب والغل والحقد والشرور والحروب والتطرف، فيما تحمله كلمات الأغنية الرائعة، فى تحدى واضح للإرهاب والتطرف والذى يعانى منه العالم فى الفترة الأخيرة.

 

الكريملن
الكريملن

ليست مجرد أغنية ولكنها رسائل الشباب من مختلف العالم إلى قياداته لتضعهم أمام مسئولياتهم لتحقيقها، فأحلام الشباب بسيطة ومتشابهة، مثلما تسطع الشمس على العالم دون تفرقة بين شمال وجنوب وأفريقى وأوربى أو شرق أوسطى، فلا تفرقة بين لون أو جنس أو ديانه، فيستطيع العالم العيش بسلام وحب دون أحساس خوف وعالم واحد لكل الناس، ليطرح الحب بين الناس، ليأتى شباب الفنانين من مختلف أنحاء الكرة الأرضية لإرسال رسالة خير وسلام من أرض السلام، ليعم الخير إلى العالم، فيما تحمله كلمات الأغنية. 

كينيا
كينيا

وتفاعل العديد من الشباب مع الأغنية والبهجة التى تحملها إلى العالم، متمنين أن يضعها قادته أمام أعينهم، وعبرت نورهان عن الأغنية قائلة: "حاجة مبهجة أوى يا جماعة إيه الجمال ده بجد أقسم بالله.. أغنية  بحلم بمكان حاجة كدة تحفة ياربى على الجمال ده بجد مش مصدقة"،  بينما قال آخر: "أنا فخور جدا.. من تلك الأغنية الرائعة ومستوى التصوير والأماكن المختلفة لميادين العالم". 

مصر
مصر
 

وشارك فى الأغنية المطرب الجزائرى موك صايب، والمطربة الروسية نيكول مارى كنوس، واليونانية تانيا بريزو، والمطرب الكويتى حمد القطان، والمطربة الكينية مايوندى، ومن إيطاليا توماس سجرازيوسو، ومن الهند المطربة ميكا شايل، إلى جانب مطربين مصريين أبرزهم المغنى الصاعد محمد الشرنوبى وملك الحسينى وتعكس الأغنية أهداف منتدى شباب العالم، المنعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مدينة السلام شرم الشيخ، ويشارك فيه آلاف الشباب من 113 جنسية مختلفة، بالإضافة لعدد كبير من الشخصيات العامة والإعلامية على مستوى مصر، لإرسال رسائلهم وأحلام إلى مختلف بقاع العالم المختلفة بكل اللغات، وطرح رؤيتهم وأحلامهم أمام العالم وقادته.

المناطق الأثرية فى مصر
المناطق الأثرية فى مصر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة