بالصور.. أطفال معرض الشارقة الدولى للكتاب يتعلمون رسم الوجوه

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 07:00 م
بالصور.. أطفال معرض الشارقة الدولى للكتاب يتعلمون رسم الوجوه إحدى الأطفال
رسالة الشارقة ــ أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحت عنوان "وجوه مبتكرة" قدمت الفنانة ميرة المرى، ورشة بصرية إبداعية، ضمن فعاليات معرض الشارقة الدولى للكتاب بدورته الـ36، والذى يستمر حتى 11 نوفمبر الجارى، فى اكسبو الشارقة.

 

شرحت الورشة لزوار المعرض، كيفية رسم ملامح الوجه من زوايا ووضعيات مختلفة وبشكل مفصل، لتساعد الأطفال فى التعرف على طريقة عرض الوجه، ورسمه على الورق بالشكل الصحيح، وبالطريقة التى يراها المشاهد بأسلوب مبسط ومتقن.

 

ومن جانبها قالت ميرة المرى: "قدمت من خلال ورشة وجوه مبتكرة، كيفية تبسيط شكل الوجه للمشاركين وتعليمهم أساسيات رسمه من زوايا مختلفة، بطريقة تجمع بين الأنيميشن والبورتريه، حيث اهتممت منذ صغرى بطريقة رسم الوجه لحبى لرؤية الوجوه السعيدة فهى مصدر سعادتى وقوتي، حيث كنت فى كثير من الأحيان التقط صور لوجوه الأشخاص فى كل مكان ومن ثم أعود وارسمها من جديد".

 

وأضافت ميرة المرى: "يحتضن معرض الشارقة الدولى للكتاب لهذا العام العديد من الورش المتنوعة، التى تتناول معظم أنواع الفنون والتى قد تكون جديدة على الكثير من الزوار، فشكل المعرض لديهم فرصة للتعرف على هذه الفنون من خلال هذه الورش المجانية والمتاحة أمام جميع الزوار، والتى تفتح الباب أمامهم للاطلاع على فنون العالم من خلال نافذة المعرض الواسعة".

 

جانب من الورش (1)
جانب من الورش
 
جانب من الورش (2)
جانب من الورش
 
جانب من الورش (4)
جانب من الورش








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة