الزناتى: مد إجراءات عضوية الصحفيين بـ"الزمالك" حتى نهاية الأسبوع

الإثنين، 06 نوفمبر 2017 05:32 م
الزناتى: مد إجراءات عضوية الصحفيين بـ"الزمالك" حتى نهاية الأسبوع حسين الزناتى
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح حسين الزناتى، السكرتير العام المساعد رئيس لجنة النشاط بنقابة الصحفيين، أنه تقررمد فترة إنهاء إجراءات عضوية نادى الزمالك للزملاء المتقدمين إليها حتى يوم الخميس المقبل، فى فرصة أخيرة، وتسهيلا عليهم بعد موافقة إدارة النادى على إتاحة هذه الفرصة خدمة للزملاء، بعد أن كان مقررًا لها حتى الإثنين فقط ، كما أشار إلى أنه تم الاتفاق  مع المستشار مرتضى منصوررئيس نادى الزمالك، على تقسيط المبلغ حيث يدفع الزملاء نصف المبلغ المقرر وباقى المبلغ خلال ثلاثة أشهر.
 
وأكد الزناتى على ضرورة توجه الزملاء الذين كانوا قد تقدموا باستمارات عضوية نادى الزمالك منذ فترة بنقابة الصحفيين، إلى إدارة الاشتراكات بمقر النادى، وذلك لإنهاء إجراءت العضوية بالأوراق المطلوبة ودفع نصف قيمة الاشتراك الذى يصل إلى نحو 22 ألف جنيه.
 
وأشار الزناتى فى تصريحات له، إلى أن ذلك حسب الاتفاق الذى جرى مع المستشار مرتضى منصور، موضحاً إن أكثر من 600 زميل سوف يستفيدون بعضوية النادى والذين قدموا استماراتهم بالفعل، بعد حل المشكلات التى كانت قد أدت الى تعثر حصول الزملاء على عضويتهم .
 
وقال الزناتى، إن ادارة الاشتراكات بنادى الزمالك مستمرة فى تلقى الأوراق وأنهى عدد كبير من الزملاء على مدار اليومين السابقين إجراءات العضوية، وهم فى انتظار الكارنيهات التى سوف يستلمونها من نقابة الصحفيين، وسيتم الإعلان عنها فى أقرب وقت .








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة