لامبارد: محمد صلاح أفضل صفقة فى الموسم بالدورى الإنجليزى

الأحد، 05 نوفمبر 2017 01:11 ص
لامبارد: محمد صلاح أفضل صفقة فى الموسم بالدورى الإنجليزى فرانك لامبارد يتحدث عن محمد صلاح
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى النجم الإنجليزى السابق فرانك لامبارد إعجابه الشديد بتألق النجم المصرى الدولى

محمد صلاح

مع فريقه ليفربول، بعد تسجيله هدفين فى فوز فريقه على وستهام 4 / 1 ضمن الجولة 11 من الدوري الإنجليزي، مفسراً لماذا لم يقدم نفس المستوى مع تشيلسى. 
 
لامبارد الذى لعب مع صلاح نصف موسم فى صفوف تشيلسى، تحدث عن النجم المصرى أثناء تحليله للمباراة عبر شبكة "بى تى سبورت" برفقة ستيفن جيرارد، وستيف ماكمانامان، قائلاً: "لقد كانت نقلة ضخمة وقتها بالنسبة لصلاح وكان من المبكر جداً له أن يلعب فى فريق بحجم تشيلسى".
 
 
تابع لامبارد قائلاً: "لم يكن من السهل أن يعلب بشكل أساسى لأنه كانت هناك منافسة قوية فى مركزه.. فكان أمامه لاعبين بحجم إدين هازارد وخوان ماتا وأوسكار.. أعتقد أيضاً أنه لم يكن على استعداد للقيام بهذا التحدى فى هذه المرحلة العمرية". 
 
 
أضاف أسطورة البلوز قائلاً: "ولكن الأمر الجيد الذى يعجبنى فى صلاح هو أنه رحل عن تشيلسى وطور من نفسه كثيراً واستعاد ثقته فى نفسه وأصبح له شخصية قوية داخل الملعب لم تكن موجودة لديه وهو صغير". 
 
وأكمل لامبارد قائلاً: "ورغم ذلك  كان صلاح دائماً لاعباً سريعاً ولديه لمسة رائعة.. إنه لاعب مختلف تماماً عن الذى رأيته فى تشيلسى أنا أحب أن اراه وهو يلعب فى الجبهة اليمنى ولكن رأيتم كيف سجل الهدف الرابع من الجبهة اليسرى بطريقة رائعة.. أعتقد أنه أفضل صفقة فى الموسم حتى الآن". 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة