تشامبرلين: ما يحققه محمد صلاح مع ليفربول إنجازاً مذهلاً

الأحد، 05 نوفمبر 2017 01:11 ص
تشامبرلين: ما يحققه محمد صلاح مع ليفربول إنجازاً مذهلاً محمد صلاح وتشامبرلين بعد الهدف الأول فى وستهام
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى ألكس تشامبرلين لاعب وسط ليفربول إعجابه الشديد بالهدف الأول الذى سجله فريقه ليفربول فى مرمى وستهام، خلال المباراة التى جمعتهما ضمن الجولة 11 من الدورى الإنجليزى، والذى سجله النجم المصرى محمد صلاح، بعد هجمة مرتدة رائعة.

 

هدف صلاح جاء بعد انطلاقة رائعة له مع ساديو مانى، وذلك بعد 13 ثانية فقط من الركلة الركنية التى نفذها مانويل لانزينى لاعب وستهام، إلا أن تشامبرلين قال للموقع الرسمى للريدز: "أعتقد أن صلاح ومانى كان بمقدورهما تسجيله بعد 10 ثوانٍ فقط من الركنية". 

 

 
 
تابع لاعب وسط الريدز قائلاً: "قدوم الهدف بعد هجمة مرتدة سريعة بهذا الشكل يوضح الطريقة التى يعتمد عليها يورجن كلوب فى خطة لعب الفريق.. لأنه يعرف كيف يستغل نقاط القوة لدينا وكان الهدف مثالاً رائعاً على كيفية القيام بذلك". 
 
وأشاد تشامبرلين بصلاح قائلاً: "عندما يسجل هدفاً بهذه السرعة وعندما ينسجم مع الفريق بهذا الشكل فى وقت قصير فهذا إنجاز مذهل بالنسبة له".
 
 
تابع لاعب وسط الريدز الوافد من صفوف أرسنال، قائلاً: "ولكن عندما تتحدث مع مو تجده لا يهتم بذلك ولكن كل ما يهتم به أن يواصل تقديم نفس المستوى.. إنه شخص رائع جداً ويريد دائماً تحقيق المزيد".
 
اختتم تشامبرلين حديثه قائلاً: "نحن نريد لاعباً مثل صلاح فى الفريق.. لذلك أتمنى أن يحافظ على مستواه وأن يسجل المزيد من الأهداف فى المباريات القادمة.. إنه دائماً فى القمة". 
 
وكان تشامبرلين وصلاح تحدثا سوياً فى لقاء تليفزيونى مع شبكة "بى تى سبورت"، عقب انتهاء المباراة، وقام لاعب الوسط الإنجليزى بتسليم جائزة أفضل لاعب فى المباراة لنجم منتخب الفراعنة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة