الأهلى يخسر من الوداد 1/0 بنهائى أفريقيا ويفقد النجمة التاسعة.. خطأ دفاعى يكلف الأحمر هدفا مباغتا.. تغييرات البدرى تفشل فى وضع بصمتها.. إكرامى مهزوز.. أبناء التتش يخفقون للمرة الثالثة.. والعدالة تغيب عن الحكم

الأحد، 05 نوفمبر 2017 12:06 ص
الأهلى يخسر من الوداد 1/0 بنهائى أفريقيا ويفقد النجمة التاسعة.. خطأ دفاعى يكلف الأحمر هدفا مباغتا.. تغييرات البدرى تفشل فى وضع بصمتها.. إكرامى مهزوز.. أبناء التتش يخفقون للمرة الثالثة.. والعدالة تغيب عن الحكم الاهلى والوداد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتسمت أحداث مباراة الأهلى أمام الوداد المغربى، والتى انتهت بفوز الفريق المغربى بهدف نظيف، والتى جمعتهما على استاد محمد الخامس فى إياب الدور النهائى لبطولة دورى الأبطال الأفريقى، بالأحداث الكثيرة واللحظات الصعبة على أبناء مختار التتش، فى الاختبار الصعب نحو تحقيق اللقب الأفريقى التاسع.

 الاهلى والوداد (1)

الأهلى الأفضل بالشوط الأول 
 

بدأ الأهلى المباراة بدون رهبة بالضغط المبكر على الوداد فى نصف ملعبه وتشكيل هجوم ضاغط من الجانبين الأيمن عن طريق مؤمن زكريا ومحمد هانى، والجانب الأيمن عن طريق جونيور أجاى وحسين السيد، وكان الأفضل على مدار الـ45 دقيقة الأولى، وأتيحت أكثر من فرصة أمام لاعبى الأهلى للتسجيل، إلا أنه لاعبيه فشلوا فى تسجيل هدف التقدم خلال الربع ساعة الأولي.

 الاهلى والوداد (2)

الأهلى أكثر نشاطا 
 

كان الأهلى الأكثر تنظيما داخل الملعب واعتمد لاعبوه على تضييق المساحات ووضع المنافس تحت ضغط مستمر، كما كان الأفضل من حيث الانتشار داخل الملعب، كما فرض الأهلى سيطرته واستحواذه على غالبية أحداث المباراة، وكان الأكثر نشاطا عن صاحب الأرض وحاول الوصول إلى مرمى الخصم ولكن يقظة دفاع الوداد أجلت تسجيل هدف التقدم للأهلى، وفرض الأحمر نفسه على منطقة المناورات.

 الاهلى والوداد (3)

خطأ متكرر يكبد الأهلى هدفا
 

تلقى الأهلى هدفا مفاجئا فى الدقيقة 69 من عمر اللقاء من خطأ مكرر من لاعبى الأهلى بنفس طريقة هدف لقاء الذهاب من الجبهة اليسرى، بعدما نجح أشرف بن شرفى فى مراوغة عمرو السولية رفع الكرة عرضية سجلها وليد الكارتى رأسية.

 الاهلى والوداد (4)

تغييرات بدون بصمة 
 

لم تقدم التغييرات التى أجراها البدرى الدعم الكافى للفريق الأحمر بعدما دفع بأحمد حمودى وعماد متعب ووليد سليمان، بدلا من وليد أزارو وأحمد فتحى وحسين السيد، ولم ينسجم الثلاثى مع باقى اللاعبين ولم يضعوا بصمة فى الوقت الذى شاركوا فيه.

 الاهلى والوداد (5)

اهتزاز مستوى إكرامى
 

ظهر شريف إكرامى مهزوزا خلال الشوط الأول وغاب عنه التركيز، وكاد يكلف فريقه أكثر من هدف لولا العارضة التى تعاطفت معه فى تسديدة عبد العظيم خضروف ويقظة خط الدفاع الأحمر، وتردد كثيرا فى التعامل مع الكرات خاصة فى كرة الهدف.

 الاهلى والوداد (6)

الأهلى يفقد النجمة التاسعة 
 

فرط لاعبو الأهلى فى تحقيق النجمة التاسعة بعد خسارة النهائى الإفريقى، بعدما حقق اللقب ثمانى مرات من قبل، وكان يبحث تحقيق اللقب التاسع وأضاع على نفسه المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية فى الإمارات.

 الاهلى والوداد (7)

الأحمر يخسر النهائى الثالث 
 

خسر الأهلى اللقب من الدور النهائى للمرة الثالثة فى تاريخه، بعدما صعد للنهائى 11 مرة وحقق اللقب 8 مرات قبل أن يخفق فى تحقيق لقب النسخة الحالية.

 
الاهلى والوداد (8)
 

 

الاهلى والوداد (9)

 

الاهلى والوداد (10)
 
 
من جانبه، أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، أن حسم البطولات الأفريقية ليس بالأداء، مشدداً أن التحكيم يتحكم فى وجهة البطولات الأفريقية، خاصة وأن فريقه قدم مردوداً أفضل من الوداد فى المواجهة التى أقيمت بينهم مساء السبت على ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية كازابلانكا.
 
 
 
وخسر الأهلى بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد الخسارة أمام الوداد بهدف نظيف والتعادل ذهاباً فى برج العرب بهدف لكل فريق.
 
 
 
وقال البدرى: "الهدف الذى دخل مرمانا من تسلل واضح.. سبق وأن حذرنا من التحكيم ولكن لم يهتم أحد.. أصبح لا يوجد كسوف من بعض الحكام.. من المفترض أن يكون مستوى الحكم فى النهائى الأفريقى أفضل من ذلك.. ولكن للأسف حدث ما شاهدناه جميعاً".
 
 
 
وكشف البدرى أنه أكد للاعبيه أنهم قدموا كل ما لديهم وظهروا بمستوى طيب، مضيفاً أنه انسحب من المؤتمر الصحفى لاعتراضه على طريقة بعض المتواجدين فى إلقاء الأسئلة.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة