بالفيديو والصور.. 15 مليون مشاهدة على يوتيوب تدفع بكليب يسرا وأبو "3 دقات" لـتصدر قائمة الـ Top Tracks فى مصر من جديد.. الأغنية تتفوق على أصالة "يوم الرحيل" من ألبومها "مهتمة بالتفاصيل"

السبت، 04 نوفمبر 2017 08:27 م
بالفيديو والصور.. 15 مليون مشاهدة على يوتيوب تدفع بكليب يسرا وأبو "3 دقات" لـتصدر قائمة الـ Top Tracks فى مصر من جديد.. الأغنية تتفوق على أصالة "يوم الرحيل" من ألبومها "مهتمة بالتفاصيل" يسرا والمطرب أبو
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال كليب أغنية "3 دقات" يحصد نجاحا كبيرا ورواجا بين الجمهور، إذ استطاع الكليب أن يتصدر قائمة Top Tracks فى مصر على موقع اليوتيوب، محققا 15 مليون مشاهدة منذ طرحه، وهو الكليب الذى تم تصويره أثناء فعاليات مهرجان الجونة السينمائى، وشارك به عدد من النجوم مثل شيرين رضا، وعزت أبو عوف، وتامر حبيب، ونبيل عيسى، وأحمد مالك، وعمر السعيد، وجميلة عوض، وسلمى أبو طالب، والمخرج عمرو سلامة، وأحمد داش.

 

بوستر 3 دقات

أغنية "3 دقات" ضمن ألبوم "أبو" الجديد الذى يحمل اسم "شَرْبَات 2017" ويضم 10 أغنيات متنوعة ويستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة، وهى من كلمات الكاتب والسيناريست "تامر حبيب" و"أبو" وألحان "أبو" وتوزيع رامى سمير، وإنتاج وتوزيع "أولد مترو".

 

يسرا وأبو

كليب "3 دقات" جاء في المرتبة رقم 1 بالقائمة متفوقا على أغنية النجمة السورية أصالة  "يوم الرحيل" من ألبومها "مهتمة بالتفاصيل"،  من كلمات أحمد قطوط وألحان أحمد زعيم وتوزيع وفواصل موسيقية توما، وتسجيل ومكس هانى محروس، تأليف وتنفيذ وتريات سعيد كمال وجيتار شريف فهمى وكلارينت حموسو.

 

توب تراكس
توب تراكس

 

وتقول كلماتها "دبلت فى قلبى أى لحظة فرح من يوم الرحيل بقى مستحيل أنام فى ليل مافيهوش عيونك ياحبيبى بصحى وبافوق على شوق وذكرى وعذاب وويل وجراح وهم، بقى مش مهم ادوق ألم مالهوش نهاية ياحبيبى".

أصالة

كان "اليوم السابع" كرم صناع الأغنية يسرا وأبو وتامر حبيب فى ندوة بمقر الجريدة، وسلم دروع التكريم الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، بحضور الناقدة علا الشافعى والزملاء بقسم الفن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة