المجلس التنفيذى لمحافظة القليوبية يبدأ اجتماعه بدقيقة حداد على شهداء الروضة

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 01:34 م
المجلس التنفيذى لمحافظة القليوبية يبدأ اجتماعه بدقيقة حداد على شهداء الروضة اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، على أهمية توافر وحدات مكافحة الحريق بجميع المنشآت بالقليوبية، منبها على جميع رؤساء المدن بإغلاق جميع المنشآت التى تخلوا من منظومات أمن حريق كاملة.

 

وبدأت جلسة المجلس التنفيذى بالمحافظة، والتى عقدت اليوم الأربعاء، بدقيقة حداد على شهداء مسجد الروضة بالعريش، بحضور اللواء فرحات السبكى السكرتير العام لمحافظة القليوبية واللواء محمد درويش مدير إدارة المرور وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، مبديًا استغرابه من إهمال المستثمرين لمنظومات مكافحة الحرائق بمنشآتهم، مضيفًا: "بنصرف كتير فى الاستثمار ولا نعطى وسائل الأمان حقها الحماية المدنية والأمن الصناعى".

 

وشدد عشماوى، على رؤساء المدن بإزالة جميع الإشغالات الموجودة على مزلقانات وحرم السكة الحديد، موصيًا رؤساء المدن بالمرور على مزلقانات القطارات والتأكد من سلامتها منبها المواطنين على أهمية الحذر منها والتنبيه والاستيقاظ من المواطنين أثناء عبور السكة الحديد تجنبا لحوادث القطارات.

 

أصدر محافظ القليوبية قرارًا بإحالة رئيس قرية طنان التابعة لمدينة قليوب للنيابة بسبب المخالفات التى تتعرض لها القرية، حيث تعانى القرية من انتشار القمامة والتعديات على الأراضى الزراعية، وسقوط عمود إنارة منذ حوالى عشرة أيام دون تدخل رئيس القرية لحل تلك المشكلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة