مدير أمن الفيوم يتفقد التمركزات الأمنية ويترأس حملة بالطريق الدائري

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 11:06 ص
 مدير أمن الفيوم يتفقد التمركزات الأمنية ويترأس حملة بالطريق الدائري جانب من الجولة
الفيوم – رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء خالـــد شلبي  مدير أمــــن الفيـــــــــــوم بجولة تفقديه شملت  المرور على تمركزات المدينة  وقسم شرطة ثان الفيوم  وادارة مرور الفيوم  وحملة إزالات بالمدينة.

والتقى مدير الأمن مع الضابط وأفراد النوبتجيه بالقسم وأكد على سرعة إنهاء المحاضر للمواطنين وحسن معاملتهم وتقابل مع مأمور المركز ورئيس المباحث و أكد على التأمين الجيد للمركز.

كما طالب مدير الأمن الضباط بتحقيق السيطرة الأمنية والتحلي بالكياسة وضبط النفس وحظر ترك أي سيارات أو مركبات بجوار أو أمام الاماكن الشرطية واستنفار كافة الخدمات وتفعيل الخطط الأمنية ومتابعة تنفيذها علي أرض الواقع  .

وتفقد مدير الأمن الخدمات والتمركزات الأمنية وذلك بهدف الوقوف علي مدي جاهزية ويقظة القوات لمواجهة المستجدات الأمنية وتحقيق السيطرة الأمنية وملاحقة الخارجين علي القانون ، مع تشديد الإجراءات الأمنية. والتنبيه على كافة القوات بشدة اليقظة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي واتخاذ الحيطة والحذر وحسن معاملة المواطنين  والسرعة في تلبية الاخطارات العاجلة لما له من مردود ايجابي عند المواطنين .

كما تفقد شلبي إدارة مرور الفيوم ووجه بحسن معاملة المواطنين وتيسير اجراءات استخراج التراخيص لهم واحترام حقوق الإنسان وتنفيذ الخدمة العامة والتحلي بالمظهر اللائق .

وتفقد مدير الأمن الحملة المكبرة الذي قام بشنها على الطريق الدائري للمحافظة بدائرتي قسمي أول وثاني شرطة الفيوم ومركز الفيوم واشترك فيها كلا من إدارات البحث الجنائي و المرور وقسم شرطة المرافق والقول الأمني وقوات الامن والحماية المدنية بالتنسيق مع الجهات المـــــعنية بدائرة المحافظة والمسئولين بمجلس مدنية الفيوم لإزالة كافة التعديات الواقعة علي إشغال الطريق والقضاء عليه وأسفرت عن تفتيش 19 منزل وفحص 66 منشأة تجارية وورش وفحص 126 حالة إشتباه سياسي وجنائي وزالة 31 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية كما تم إزالة 16حالة ازالة فورية تندات كما تم تحرير محاضر ل 13 منشأة بدون ترخيص

 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة