حبس "عفشة" 4 أيام لاتهامه بسرقة الدراجات البخارية فى منطقة منشأة ناصر

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 01:38 م
حبس "عفشة" 4 أيام لاتهامه بسرقة الدراجات البخارية فى منطقة منشأة ناصر دراجات بخارية - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة منشأة ناصر الجزئية، برئاسة المستشار وليد سمير، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة الدراجات البخارية بأسلوب توصيل الأسلاك فى منطقة منشأة ناصر، وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة، وبيان وجود ضحايا آخرين من عدمه.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، معلومات مفادها تردد أحد الأشخاص على منطقة قايتباى، لعرض دراجة بخارية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية، فانتقل رجال مباحث القسم، وتمكنوا من ضبطه، وتبين أنه "حسن م" 23 سنة، عاطل، وشهرته "حسن عفشة"، وبحوزته دراجة بخارية بدون لوحات معدنية ماركة وينج 200 نحلة سوداء اللون "مجهولة المصدر".

وبمناقشته عن مصدرها، اعترف بسرقتها من منطقة المساكن الجديدة المرحلة الثانية، بأسلوب "توصيل الأسلاك"، وأمكن التوصل لمالكها "إسلام م" 22 سنة، طالب، وباستدعائه تعرف على الدراجة البخارية، واتهمه بالسرقة، وأقر بأنه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة.

وبتطوير مناقشة المتهم اعترف بارتكاب عدد 2 حادث سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط الدراجة الأولى لدى عميله سئ النية "أحمد ت" 25 سنة عامل، كما تم بإرشاده ضبط الدراجة الثانية بمسكنه مفككة الأجزاء (تمهيدا للتصرف فيها بالبيع كقطع غيار)، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المضبوطات واتهماه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق، والتى أمرت بما سبق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة