أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تعليق مورينيو على عنف روخو وإبراهيموفيتش

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 06:07 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تعليق مورينيو على عنف روخو وإبراهيموفيتش روخو وابراهيموفيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتينى ماركوس روخو مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه يحلم بالمشاركة فى منافسات مونديال كأس العالم روسيا 2018، وطالب أيضًا بمشاركة النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش فى المونديال.

مدافع مانشستر يونايتد يطالب بمشاركة إبراهيموفيتش فى المونديال
 

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ماركوس روخو مدافع مانشستر يونايتد قال: "أحلم بالذهاب إلى كأس العالم في روسيا وأعتقد أن إبراهيموفيتش يجب أن يكون هناك أيضًا".

وأشار المدافع الأرجنيتنى إلى أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، دائمًا ما يطالبه هو وزميله زلاتان إبراهيموفيتش باللعب بهدوء أكبر، ويقول إنهما يلعبان بعنف شديد.

نجمى مانشستر يونايتد
نجمى مانشستر يونايتد

 

وأضاف مدافع مانشستر يونايتد: "يقول مورينيو دائمًا لنا أننا يجب أن نلعب بهدوء لأن إبرا وأنا نقتل بعضهما بعضا بالركلات العنيفة".

وقال ماركوس روجو، عن موقف ابراهيموفيتش من المشاركة فى مونديال كأس العالم روسيا 2018: "الآن بعد أن تأهلت بلاده لكأس العالم، أود أن يذهب، إنه دائمًا يقول لا، لكنى لا أعرف، بالنسبة لى يجب أن يذهب".

وعن تولى سامباولى لقيادة المنتخب الأرجنتينى قال روخو: "هناك مدرب جديد ولم يتمكن من مقابلتى حتى الآن، ولكننى سأكون مهتما باللعب بشكل جيد خلال الأيام المقبلة، لأتمكن من الحصول على فرصة فى العودة لصفوف المنتخب مرة أخرى، ولكن قبل ذلك، بطبيعة الحال، لدى دافع كبير لاستعادة مكانى في فريقي".

 

مهاجم مانشستر يونايتد يواجه خطر الإيقاف

يواجه البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى خطر الإيقاف، بعد انتشار مقطع فيديو يوضح ركله لمدافع برايتون فى منطقة أسفل الحزام عمدًا، خلال مباراة الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزى الممتاز، التى انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدف نظيف السبت الماضى.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن لوكاكو مهدد بعقوبة إيقاف طويلة والغياب عن مباراة ديربى مانشستر المحدد لها 10 ديسمبر المقبل بالجولة الـ 16 من الدورى الإنجليزى الممتاز، بعد انتشار مقطع فيديو يوضح ركل لوكاكو لمدافع برايتون عمدًا بمباراة الأمس، عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

ومن المتوقع أن يتعرض لوكاكو لعقوبة الإيقاف لمدة 3 مباريات، بعد مراجعة مقطع الفيديو من قِبل الإتحاد الإنجليزى، ما سيترتب عليه غياب المهاجم البلجيكى عن صفوف مانشستر يونايتد خلال واتفورد وأرسنال ومانشستر سيتى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة