صور.. علشان تبنيها بكفر الشيخ تنظم مؤتمر "لا للإرهاب" وتعلن تأييدها للرئيس

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 12:28 ص
صور.. علشان تبنيها بكفر الشيخ تنظم مؤتمر "لا للإرهاب" وتعلن تأييدها للرئيس وكيل تعليم كفر الشيخ يلقى كلمة خلال مؤتمر علشان تبنيها
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت حملة علشان تبنيها بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ،مساء  الأحد ، مؤتمراً بعنوان "لا للإرهاب" تضامناً مع أسر الشهداء والمصابين، وأعلنت تأييدها لترشيح الرئيس لفترة ثانية، بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء، وتضمن المؤتمر عدد من كلمات التنديد بالإرهابيين ، ووقع الحضور وعدد من الأهالى على استمارة علشان تبنيها.

 

جاء ذلك حضور صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم، وقيادات مديرية والتربية والتعليم وأعضاء مجلس النواب ، وممثلى الكنيسة ، وعدد من قيادات وزارة الأوقاف ، ومشايخ الأزهر، وعدد من الشعبيين والتنفيذيين بالمحافظة.

 

وأكد صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، أن جموع معلمى المحافظة تندد بجرائم الارهاب التى تحاك ضد مصر ،وشعبها ويعلنون وقوفهم خلف القيادة السياسية ، مشيراً إلى أن شعب مصر بمساجده وكنائسة يد واحدة ضد قوى الغدر.. كما اكد دعمهم لتولى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى فترة رئاسية جديدة .

 

وأضاف الدكتور سلامة الويشى منسق حملة علشان تبنيها بكفر الشيخ ، ل " اليوم السابع " أن الحملة مستمرة فى تنظيم المؤتمرات بمدن المحافظة ، وهذا هو المؤتمر الثالث فالأول كان بمدينة كفر الشيخ ، والثانى بمدينة الرياض ، واليوم المؤتمر بمدينة سيدى سالم ، مؤكداً أن الحملة تمكنت من جمع 124ألف توقيع من مدن وقرى المحافظة ، ومازالت عملية جمع التوقيعات مستمرة .

 

1- وكيل تعليم كفر الشيخ يلقي كلمه خلال مؤتمر علشان تبنيها
وكيل تعليم كفر الشيخ يلقى كلمة خلال مؤتمر علشان تبنيها

 

2- جانب من الحضور بالمؤتمر
جانب من الحضور بالمؤتمر

 

3- جانب من الحضور في المؤتمر
جانب من الحضور فى المؤتمر

 

4- جانب من الحضور
جانب من الحضور

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة