مسابقة "أقصر شعر" أحدث فعاليات "المعرض العالمى للقطط".. وراحت عليك يا شيرازى

الأحد، 26 نوفمبر 2017 04:00 م
مسابقة "أقصر شعر" أحدث فعاليات "المعرض العالمى للقطط".. وراحت عليك يا شيرازى من فعاليات المعرض
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن محبى القطط حول العالم لهم طقوسهم الخاصة فى التعامل مع قططهم واعتبارها جزءا أساسيا من حياتهم، ففى دولة "قيرغيزستان"  التى تقع بآسيا الوسطى أقامت سيدة مسابقة لأقصر شعر قطة، فى المعرض العالمى للقطط الذى يقام بمدينة "بشيكك" عاصمة قيرغيزستان، وفيه يصطحب مربو القطط قططهم للمشاركة فى فعاليات المعرض.

 وبدأت إقامة المعرض قبل عدة سنوات، وكانت فى البداية قاصرة على القطط المنزلية فقط، ثم بدأت أن تدخل مسابقات جديدة على المعرض شارك فيها المهتمون بتربية القطط للتوعية بالتعامل مع القطط بشكل عام سواء قطط شارع أو منزلية.

قطة ترتدى شابوه
قطة ترتدى شابوه

ونقلًا عن وكالة الأنباء الفرنسية ننشر صور فعاليات مسابقة "أقصر شعر" التى شارك فيها مجموعة من القطط بمرافقة أصحابهم، وظهرت القطط بشكل مميز، وكان هناك أكثر من قطة لافتة للنظر، لكن أبرزهم تلك الصغيرة التى اصطحبتها مربيتها وظهرت وهى ترتدى "شابوه" على طريقة الملكات والأميرات، الأمر الذى جذب الأنظار إليها.

امرأة وقطتها من فعاليات المهرجان
امرأة وقطتها من فعاليات المهرجان

ومن الأشكال المميزة إلى الأشكال المخيفة بعض الشىء، اصطحب سيدة قطتها التى ظهرت بشعر قصير جدًا لكنه منحها مظهرا مرعبا مع لونها الأسود الداكن، وتسبب قصر شعرها فى ظهور جسدها نحيف بشكل مبالغ فيه.

طفل يحتضن قطته
طفلة تحتضن قطتها

وكان للأطفال تواجد بارز فى المعرض، إذ ذهب الأطفال مع قططهم للمشاركة فى الفعاليات وتشجيعهم بدأب لمتابعة القطة الفائزة فى المسابقة.

جانب من المهرجان
جانب من المهرجان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة