رئيس جامعة بنى سويف يوجه بضرورة الاستفادة من استوديوهات ومعامل كلية الإعلام

الأحد، 26 نوفمبر 2017 05:10 م
رئيس جامعة بنى سويف يوجه بضرورة الاستفادة من استوديوهات ومعامل كلية الإعلام الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، بضرورة تحقيق الاستفادة القصوى من الأستديوهات الإذاعية والتليفزيونية ومعامل كلية الإعلام .

جاء ذلك خلال تفقده  الكلية اليوم برفقة عميدها الدكتور محمد زين، للاطلاع على آخر التطورات بالكلية ومتابعة سير العملية التعليمية بها وشملت الجولة  الاستديوهات التليفزيونية والإذاعية ومعامل الصحافة الإلكترونية والمكتبة والمطبعة وعدد من القاعات الدراسية.

وأوضح رئيس الجامعة، فى بيان له منذ قليل، أن الأستديوهات والمعامل بكلية الاعلام تم تصميمها وفقا لأحدث تكنولوجيا العصر، التى خصصت لأغراض التدريب والإنتاج الإذاعى والتليفزيونى بما يمكن الكلية من تدريب طلابها على أحدث التقنيات التى تؤهلهم لسوق العمل، وتضمن تقديم كوادر متميزة قادرة على تحقيق رسالة وهدف الجامعة وايمانًا بأهمية التدريب العملى للطلاب داخل الجامعة، مشيرًا إلى دعم كافة فرص التدريب العملى للطلاب خارج الجامعة بالتعاون مع المؤسسات الإعلامية، مطالبا بضرورة إبرام بروتوكول بين كلية الاعلام ومطبعة الجامعة للاستفادة من خبرات  الكوادر فنية المتميزة بها.

كما أعرب رئيس الجامعة عن بالغ سعادته بالتطور الهائل الذى شهدته الكلية فى الآونة الأخيرة، موضحاً ان الكلية تعد من أفضل كليات الإعلام بالجامعات المصرية من حيث الإمكانيات مثل الاستوديوهات المتطورة والمعامل الصحفية الإلكترونية الحديثة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة