حزب الجبهة الوطنية الفرنسى يدين حادث مسجد الروضة بالعريش

السبت، 25 نوفمبر 2017 03:02 ص
حزب الجبهة الوطنية الفرنسى يدين حادث مسجد الروضة بالعريش مارين لوبن رئيسة حزب الجبهة الوطنية الفرنسى
باريس أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب حزب الجبهة الوطنية الفرنسى برئاسة مارين لوبن، عن إدانته الشديدة للهجوم الارهابى "الشنيع" الذى استهدف مسجد الروضة، بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء أثناء صلاة الجمعة مما أسفر عن وقوع عشرا الشهداء والمصابين.

وتقدم حزب الجبهة الوطنية - فى بيان رسمى صادر مساء الجمعة - عن خالص التعازى لاسر الضحايا و للشعب المصري.

وشدد على ضرورة وقوف فرنسا أكثر من سى وقت مضى بجانب كل الدول التى تجعل من أولوياتها محاربة الإرهاب والتطرف بدءا من مصر ورئيسها عبد الفتاح السيسى.

وأضاف أن هذا الاعتداء يذكر بشكل كبير بأن الهزائم المتتالية التى منى بها داعش فى سوريا والعراق لا يجب أن تدفع إلى خفض الحذر، متوقعا أن يستمر الإرهاب بوسائل أخرى وفى أماكن مختلفة.

وفى السياق ذاته، أدان الاتحاد الأفريقى بشدة، الهجوم الإرهابى الغادر الذى استهدف مُصّلين فى مسجد بشبه جزيرة سيناء الجمعة.

وأكد الاتحاد فى بيان له، أن رئيس المفوضية موسى فكى محمد، فزع بشدة وهاله الهجوم الإرهابى الذى راح ضحيته أكثر من 200 شهيد مُصّلي.

وأعرب فكى عن عميق تعازى الاتحاد الأفريقى لعائلات الضحايا، مُعلنًا تضامن الاتحاد مع مصر حكومة وشعبا؛ ومؤكدا التزام الاتحاد باتخاذ تدابير قوية للتصدى للإرهاب وانتزاعه من جذوره فى القارة السمراء.

وحث رئيس المفوضية، الدول الأعضاء بالاتحاد الأفريقى والمجتمع الدولى بشكل عام على مضاعفة الجهود للتصدى لآفة الإرهاب والتطرف العنيف بالتماشى مع أطُر عمل الاتحاد الأفريقى والأطر العالمية بوجه عام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة