محمود طاهر: نهدف لتحويل الأهلى من نادى رياضى لمؤسسة اقتصادية ورياضية واجتماعية

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 03:35 م
محمود طاهر: نهدف لتحويل الأهلى من نادى رياضى لمؤسسة اقتصادية ورياضية واجتماعية محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمرشح على المنصب ذاته في الانتخابات المقبلة، أن هدفه قبل الترشح في المرة الماضية هو تحويل القلعة الحمراء من مجرد نادى رياضي، إلى مؤسسة اقتصادية رياضية اجتماعية متكاملة.

وقال طاهر خلال ندوة مع الأعضاء في الجزيرة : " واجهنا مشاكل كثيرة منذ نجاحنا في الانتخابات الماضية، ورغم ذلك اجتهدنا وقمنا بتنفيذ أفكارنا، حتى نصل إلى الهدف المنشود في النهاية".

وفسر رئيس الأهلي قبوله لقرار التعيين، بأنه حفاظاً منه على عدم تعيين مجلس للنادي لا يمثل إرادة الجمعية العمومية، موجهاً رسالته للجميع باحترام رغبة الجمعية العمومية حتى لو كانت ضد مصالح البعض.

وتضم قائمة طاهر كلاً من مصطفي مراد فهمي نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيي وهاني سري الدين وخالد حبيب وحمدي الكنيسي وايهاب ماضي ومحمد جمال هليل، والثلاثي الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى.

واكد رئيس الأهلي أن هناك برنامجا في قناة النادي يهاجم مجلس الإدارة بشكل سافر وفج ويروج أكاذيب، مشددا أنه رفض منعه لانه ليس هناك شىء يدينه، مؤكدا أنه صاحب حق ، وأنه لن يرد على الأكاذيب التي يروجها البعض قائلا:" المتهمين لنا بالخطأ في الادارة اتمني ان يخطئوا مثلنا ويفعلوا ما فعلنا" ، وقال طاهر لن نستمد مبادئنا من ناس ترتزق من الأهلي..ولم ولن نقصي أحدا.

واستنكر محمود طاهر الاتهامات التي تطول قائمته بشأن نيتها بيع القلعة الحمراء حال نجاحها في انتخابات النادي ، وقال محمود طاهر :مين يقدر يبيع الاهلي ..محدش يقدر يعمل كدا هذه اتهامات باطلة يروجها البعض لاسباب انتخابيه"

وأضاف محمود طاهر انه يثق في عموميه الأهلي وقدرتها على اختيار الانسب في الانتخابات المقبلة.

وحرص طاهر أبو زيد نجم الكرة المصرية السابق ووزير الشباب والرياضة الأسبق على تدعيم محمود طاهر رئيس الأهلي بحضوره ندوته المقامة حاليا بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة