فى عيد ميلادها..

4 شخصيات قدمتها النجمة "ميرفت أمين" عكست طبيعة امرأة القوس

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 07:00 م
4 شخصيات قدمتها النجمة "ميرفت أمين" عكست طبيعة امرأة القوس ميرفت أمين
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ملامح هادئة ووجه بشوش يحمل قدرا فائقا من الجمال، وموهبة فرضت نفسها على جميع الأدوار التى قدمتها، فهى الحبيبة والأم والأخت والصديقة، هى النجمة "ميرفت أمين" التى تحتفل بعيد ميلادها اليوم، وانتماء ميرفت أمين إلى نساء برج القوس ظهر واضحًا من خلال مجموعة من الشخصيات التى قدمتها التى عكست أبرز صفات امرأة القوس.

ومن أبرز الشخصيات التى قدمتها الفنانة القديرة "ميرفت أمين" وعكست طبيعة أنثى القوس:

1-البعض يذهب للمأذون مرتين:

"منى" زوجة الدكتور ممدوح الذى جسد دوره النجم الراحل "نور الشريف"، تشابهت كثيرًا مع امرأة برج القوس المعروفة بغيرتها الجنونية، وشكها الدائم فى الرجل فمن الصعب أن تعطى امرأة القوس أمان و ثقة كاملة لأى رجل مهما بلغت درجة قربه منها.

البعض يذهب للمأذون رمتين
البعض يذهب للمأذون مرتين

2-زوجة رجل مهم:

وفى هذا الفيلم قدمت النجمة ميرفت أمين أيضًا شخصية تسمى "منى"، وتشابهت مع فتيات القوس الحالمات اللاتى يمتلكن حس رومانسيا من نوع خاص ودائماً ما يبحثن عن قصص حب كتلك التى يسمعن عنها فى الأغانى ويجدنها فى الروايات.

زوجة رجل مهم
زوجة رجل مهم

3-أيام السادات:

السيدة "جيهان السادات" الشخصية التى قدمتها ميرفت أمين بجدارة، وتشابهت الشخصية مع نساء القوس فى قدرتهن على العيش فى مستوى اجتماعى راقٍ، كما أنهن يشعرن وكأنهن أميرات ويعرفن كيف يتصرفن فى المواقف والمناسبات الاجتماعية، خاصة أنهن من النساء اللاتى تهتم بالمظاهر بشكل كبير جدًا.

أيام السادات
أيام السادات

4-أبى فوق الشجرة:

"آمال" الفتاة الصغيرة التى عشقها صديقها "عادل" وقرر قضاء إجازة نهاية العام فى الإسكندرية، وتمتاز "آمال" بعفويتها وبساطتها وحرصها على مظهرها ومرحها تمامًا مثل أبرز صفات فتاة القوس.

أبى فوق الشجرة
أبى فوق الشجرة








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة