بازل يؤجل تأهل مانشستر يونايتد لدور الـ 16 فى دورى الأبطال بهدف قاتل

الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 11:51 م
بازل يؤجل تأهل مانشستر يونايتد لدور الـ 16 فى دورى الأبطال بهدف قاتل لحظة تسجيل هدف بازل فى مرمى مانشستر يونايتد
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق بازل السويسرى فوزاً ثميناً للغاية فى الوقت القاتل، على حساب ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانت جاكوب بارك"، فى إطار الجولة الخامسة، للمجموعة الأولى، بدوري أبطال أوروبا.
 
ظلت المباراة على نتيجة التعادل السلبى حتى لحظاتها الأخيرة، قبل أن يسجل مايكل لانج هدف الفوز لأصحاب الأرض فى الدقيقة 89، بعد استقباله عرضية رائعة من الجبهة اليسرى، ليمنح به فريقه فوزاً ثميناً للغاية، وينعش به آماله فى التأهل لدور الـ 16. 
 
 
وشهدت المباراة مشاركة النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش فى الدقيقة 74 بدلاً من أنتونى مارسيال، لتكون أول مباراة لإبرا مع مانشستر يونايتد فى دوري أبطال أوروبا، وأول مباراة أوروبية له مع الفريق، بعد عودته من الإصابة.
 
إبراهيموفيتش لحظة نزوله للملعب
إبراهيموفيتش لحظة نزوله للملعب
 
هذا الفوز أجَّل تأهل مانشستر يونايتد لدور الـ 16، حيث إن الفريق الإنجليزي كان يحتاج لنقطة واحدة فقط من أجل التأهل، فى الوقت الذى حافظ به بازل على آماله فى بلوغ الدور الثانى من البطولة. 
 
إبراهيموفيتش خلال المباراة
إبراهيموفيتش خلال المباراة
 
مانشستر يونايتد توقف رصيده عند 12 نقطة، ولكنه ما زال فى صدارة المجموعة، ورفع بازل رصيده لـ 9 نقاط، بفارق الأهداف عن سسكا موسكو الروسى، الذى فاز فى وقت سابق على بنفيكا البرتغالى، وظل الأخير فى المركز الرابع بدون أى نقطة، وودع البطولة رسمياً. 
 
وستكون مواجهات الجولة الأخيرة حاسمة فى التأهل، حيث يحل بازل ضيفاً على بنفيكا وعينه على الفوز من أجل التأهل، بينما سيحل سسكا موسكو ضيفاً على مانشستر يونايتد، فى مباراة يحتاج فيها الفريق الروسى للفوز من أجل التأهل، بينما سيكتفى يونايتد بنقطة التعادل، ليحافظ على الصدارة ويتأهل لدور الـ 16.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة